[استراحة] مساحة للإعتراف

إيقان

موقوف
ربّـي ..
ظُلمـة آنا روحـي وتنتــظر لحـظة ضــواك..
طـير آنا وجنـاحه انكــسر ضــاع بسـماك..
كـلمـا يـضـايقـنـي الزمــن مخْنــوق أجـيك..
يشْمـلني عــطفك سيــدي ورِقّــة هــواكــ..
إنْــت الأهــل وســط الـغُرُب قـلبــي لقــاكـ..

ام راشد24

عضو جديد
عزيزتي كتابات ،، أحيان احنا ننحرم من أمور نعتقد انها مصدر سعادة كبيره لنا ونتمسك فيها
ولكن العلم عند الله سبحانه ،، الفقد امر مؤلم جدا ،، ولكن كلنا أمانه مآلها الى الرجوع

تعرفين يمكن بنتك هذي راح تحبك اكثر من أي بنت تحب أمها ،، انا أوقات افكر بكونه انانين جدا ،، ننجب أطفال علشان نحس بالامومة ،، علشان نستمتع فيهم وبطفولتهم وبراءتهم علشان نحس ان كاملين وما فينا نقص،، ولما نتعب منهم نبدأ نذمهم ونعاملهم بعنف ،، الحياة جذي ،، أحيان احنا نقول ليش تم انجابنا للهم وللحرمان ولكذا ،، أحيان وايد كنا نتمنى لو متنا أطفال بلا ذنوب بلا خوف من عقاب الله بلا خوف الحرمان من الجنه ،، ما تغرينا الدنيا ولا نكتسب ذنوب تحرمنا الاخرة ،،

ما تعتقدين بنتك سعيدة ،، احنا نقول ان الأولاد تربيهم سارة ويشفعون لاهلم يوم القيامة ،، انت الله ابتلاك بابتلاء كبير ولكن كان راحة الى بنتك الطفله الي ابتليت بمرض كان ممكن يعذبها ويرهق جسمها الصغير ويرهقك ويرهق ابوها وياها ،، وتعيشين في تعاسه وهم طويلين الأمد

كل الأمور لما نشوفها بعين الله سبحانه وتعالي تصغر ،، طفله صغيره لا تحتاج الى دعاء ،، ممكن هي تدعيلك حاليا بالجنة ،،

انت لا زلت صغيره بالسن ،، والحياة لا زالت امامك عيشها بقبول لقضاء الله وقدره

وقت ما تحسين حابه تنجبين وعندك استعداد تام للتربية والسهر والمسؤولية حاولي تنجبين ،، يمكن الله يرزقك ببنت جميله مثلها تمام

كان في وحده معرفتي فيها سطحية ،، ماتت ابنتها الجميله أيضا وعمرها كان سنتين وكانت بنتهم الوحيده البكرية واعتقد بعد فتره علاج ،، موتها كان مؤسف بحادث وقوع تلفزيون وطبعا الوضع كان مأساوي انا صادفت هالام الفاقدة " عند النبي محمد "ًص" بمدينة الرسول " انا كنت ضعيفة وحزينة امام فقدها لما صادفتها وانا عندي ولدي بحضني وهي كانت قوية تدعي الله يرزقها ويخلف عليها بالذرية الصالحة ،، بعد عام بالضبط رزقت بتوأم بنت وولد ،، وكانت بنتها تشبه المرحومة كثيرا ،،

انا عندي الابن ما يتعوض حتى لو الام يابت بداله عشرة ولكن الواحد لازم يعرف انها مجرد دنيا أيامنا فيها معدودة وفراقنا محدود ،، نلتقي مع احبتنا ان شاء الله بالجنة ،،، القبول ليس فقط بالكلام والتحمد بل بالفعل ،، كوني قوية ادعي الله يعوضك ،، ويجمعك مع بنتك بالجنة ومعاك اخوتها : )
كلامك كله صحيح ما شاء الله عليك

Sent from my FIG-LA1 using mBahrain mobile app

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى