فني مكيفات

بحراني عاطل

عضو نشيط
السلام عليكم يا اخواني
عندي مكيفيين سبلت بغيت انقلهم من مكان لمكان ثاني
اذا في فني مكيفات رخيص
دلوني عليه واذا في رقم تلفون اكتبوه لي ولكم جزيل الشكر

BuYousif

عضو نشيط
وعليكم السلام ورحمة الله
ماعندي رقم احد شاطر افيدك فيه لكن عندي بعض الملاحظات البسيطه اللي لازم تنتبه ليها اذا اخترت اي ورشه تأكد انهم يحبسون الغاز في الكمبريسر ولما يعطيك مبلغ كبير لا يتفلسف انه بيحط غاز جديد، ولازم ينظف الايسي كامل القطعتين برا وداخل قبل التركيب، واذا احتاج يكسر في الجدار عشان البيبات لازم تتفق وياه يسد الفتحات عشان لا يدش عليكم غبار ولا يصير فيها اعشاش طيور، تثبيت القاعده مالت الايسي اشرط عليه تكون بسكاريب عشان تقدر تفتحها بعدين مو مسامير، ولازم تشرط عليهم ان المحل يكون نظيف بعد ما يخلصون لإن غالباً يعدمون ليك الجدار ويصير كله طبعات ايادي

ترا العمليه بسيطه مجرد يشغل المكيف ويسكر بايب الضغط ويترك الراجع عشرين ثانيه ويسكره ويكون الغاز كله في الكمبريسر ويفتح الايسي بالراحه بعدين ف ضروري تشترط عليه الاشياء اللي قلتها فوق لإن اغلبهم ياخذون 35 دينار وفوق حتى لو المكان جاهز للتركيب مع ان نفس الخطوات يسوونها عشان السيرفس ب 15 دينار ف اليي يفرق بس بينشال البيب وبيتركب الايسي مكان ثاني

بحراني عاطل

عضو نشيط
وعليكم السلام ورحمة الله
ماعندي رقم احد شاطر افيدك فيه لكن عندي بعض الملاحظات البسيطه اللي لازم تنتبه ليها اذا اخترت اي ورشه تأكد انهم يحبسون الغاز في الكمبريسر ولما يعطيك مبلغ كبير لا يتفلسف انه بيحط غاز جديد، ولازم ينظف الايسي كامل القطعتين برا وداخل قبل التركيب، واذا احتاج يكسر في الجدار عشان البيبات لازم تتفق وياه يسد الفتحات عشان لا يدش عليكم غبار ولا يصير فيها اعشاش طيور، تثبيت القاعده مالت الايسي اشرط عليه تكون بسكاريب عشان تقدر تفتحها بعدين مو مسامير، ولازم تشرط عليهم ان المحل يكون نظيف بعد ما يخلصون لإن غالباً يعدمون ليك الجدار ويصير كله طبعات ايادي

ترا العمليه بسيطه مجرد يشغل المكيف ويسكر بايب الضغط ويترك الراجع عشرين ثانيه ويسكره ويكون الغاز كله في الكمبريسر ويفتح الايسي بالراحه بعدين ف ضروري تشترط عليه الاشياء اللي قلتها فوق لإن اغلبهم ياخذون 35 دينار وفوق حتى لو المكان جاهز للتركيب مع ان نفس الخطوات يسوونها عشان السيرفس ب 15 دينار ف اليي يفرق بس بينشال البيب وبيتركب الايسي مكان ثاني
رحم الله ولديك حصلت لي احد الشغلة بالنظر سهله نفس ما كنت
متخيل بس بعد ما صرت واياهم الشغلة مو سهله يبطل اللوك مال الايسي الي يتثبت في لستاند وبعدين يكسر في الطوفة مكان فتحة البيبات علشان يقدر يطلع البيبات وبعدها يشيل المكيف
الاندور وبعدها الاوت دور ...
بدوا شغل يوم الخميس الساعة خمس ونص تقريبا
وبعد النقال خلصوا شغل الساعة احدعش الا

الحمد لله تركبوا والسعر حصلت 30 دينار
وكل الامور مشت نفس ما توقعت

مشكوووور اخوي على الرد

BuYousif

عضو نشيط
رحم الله ولديك حصلت لي احد الشغلة بالنظر سهله نفس ما كنت
متخيل بس بعد ما صرت واياهم الشغلة مو سهله يبطل اللوك مال الايسي الي يتثبت في لستاند وبعدين يكسر في الطوفة مكان فتحة البيبات علشان يقدر يطلع البيبات وبعدها يشيل المكيف
الاندور وبعدها الاوت دور ...
بدوا شغل يوم الخميس الساعة خمس ونص تقريبا
وبعد النقال خلصوا شغل الساعة احدعش الا

الحمد لله تركبوا والسعر حصلت 30 دينار
وكل الامور مشت نفس ما توقعت

مشكوووور اخوي على الرد
التركيب شوي متعب وياخذ وقت خصوصاً اذا اللي يركب ماعنده خبره كافيه، اذكر مره من المرات جبنا ورشه مللو عيشتنا صار ليهم اكثر من ساعتين مع ان المكان جاهز والفتحات جاهزه ! وورشه ثانيه عطيناهم ايسي يبدلون الكمبريسر نفس اليوم اخذوه وجابوه ركبوه مكان ثاني التكسير والتمديد وكلشي في ساعتين وشوي .. السعر ممتاز اتذكر لما كنت ادور كان ارخص سعر 35 دينار ف فتحت الايسي بروحي وبس جبت ويايي هندي نشيل الكمبريسر من المكان القديم للجديد وقلت حتى لو ضاع الغاز وجيت اعبي من جديد بضل موفر مبلغ

العفو والله يعطيك العافيه

إباء

عضو جديد
السلام عليكم

إذا ما في مانع بنشر سؤالك عندي في الانستقرام

وهذا حسابي

@question_bahrain

إحصائيات متصفحي الموضوع (الإجمالي: 1, الأعضاء: 0, الزوار: 1)

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى