صياغة رسالة للخيرية الملكية

NARJIS

عضو
سلام عليكم

في مساعدات للمتزوجين حديثا من الخيرية الملكية
لكن يشترطون انك تكتب رسالة للشيخ ناصر

ساعدوني في صياغة الرسالة رحم الله والديكم

بركان الحزن

عضو متميز
رد: صياغة رسالة للخيرية الملكية

كتبي الى حضرة صاحب السمو الشيخ ناصر وبعدين اشرحي فيها ظروفكم وان شاء الله يساعدونكم

الى حضرة صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة 00000 الموقر

تحية طيبة وبعد ,,,,,,,,

بعد التحية وأجمل عبارة الود يطيب لي ويشرفني أن أرفع الى مقامكم العالى باقة ورد معطرة بأزكى الرياحين 0 سيدي الكريم أرفع لكم خطابي هذا وكلي أمل وثقة بعد الله عزّ وجل بكم فأنتم لا تألون جهداً في رسم البسمة على وجوه مواطنيكم فهذا ما شهد به القاصي والداني سيدي أنا أحد أبناء هذا الوطن الغالي وذوي الدخل المحدود وقد تزوجت مؤخراً ولكن بحاجه ماسة لتسديد ديوني التي أثقلت ظهري فضروفي صعبة جداً وانا بحاجه ماسه من سموكم وعطفكم بأن تمدوا لي يد العون والمساعدة فأنتم لا تدخرون جهداً في رسم البسمة على شفاه موطنيكم 0

هذا وفي الختام لا يسعني الا أن أتقدم لكم بجزيل الشكر والامتنان لكم مقدما على كل ما تبذلونه من مساعٍ حميده لهذا الوطن الغالي علينا

ودمتم محفوظين بعين الباري عز وجل الذي لا تضيع ودائعة

مقدم الطلب / 00000000

التعديل الأخير:

Roses

عضو نشيط

كتبت لك هذه ...

معـالي الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إنني قصدتُ بابكم الكريم راجياً ًمن فضل الله عز وجل ومن ثم من فضل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمد يد العون والمساعدة وبفضل عطاياكم تكونوا قد كفلتمونا من العوز والفاقة ومن يكفل المحتاج له الأجر العظيم عند الله عز وجل .

يا صاحب السمو، وقد أرهقتني الديون وتضاعفت المسؤوليات، وليس لي بعد الله إلا أنتم، وكلي أمل أن تمدوا إليّ يد العون..

لا حرمنا الله من نبلكم وفضلكم...

bobo boy

عضو

في دول الخليج المجاورة تحصل على أضعاف هالمبلغ الي يعطونك اياه (500 دينار),,
ويكون مبلغ المساعدة الزوجية حق من حقوقك تحصله وأنت رافع راسك,,
اهني تعال الا إكتب رسالة واتمنن واتعطف فيهم,.
لا وبعدين عقب هالمذلة تحارس وتنتظر سنة عشان يعطونك هالـ 500,,

الله كريم..

NARJIS

عضو

مشكورين جميعا

والله ماقصرتوا
رحم الله والديكم

Manoooy97

عضو جديد
السلام عليكم
انا اسمي منى علي محمد
عمري ٢٥
انا طلبتك يا اخوي الشيخ ناصر انك تساعدني وتحلل لي مشكلتي الله يحفظك لنا ويمدد لنا طال عمرك سيدي ....

انا من يوم ماتخرج لحد احين ولا اشتغلت ولا شي ضيعت من عمري ٧ سنوات وانا جاعده وانا صرت متزوجه وعندي اطفال ولا قدرت اشتغل ولا يوفقون عل طلبي قدمت في الوزاره الداخليه وفي بعد قوه الدفاع ولله لحد احين ولا رد لي وفي قطاع الخاص سنتين وطلعوني بدون سبب ورحت عل الوزاره عل اساس تساعدني ولله بس الي سوى عوضوني لمد ٦ شهر وجعدت بس اراجعهم عل شغل لمد سنتين بدون اعانه ليش قالو الي يشتغل سنتين مايعطوهم اعانه بس يدور لهم شغل وانا زوجي اجنبي ودخلنا بسيط وعلينا قروض ومدونين وانا بحرينيه ومن ومواليد البحرين هلون يسون فيني سيدي الشيخ ناصر ارجوك ارجوك انك تساعدني الله يفجر همك وهمي وتردو علي وجزاك الله خير .....

إحصائيات متصفحي الموضوع (الإجمالي: 1, الأعضاء: 0, الزوار: 1)

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى