بحث متقدم

شنو اسوي :(

الموضوع في 'الاستشارات الأسرية والاجتماعية' بواسطة مختلفه, بتاريخ ‏17 فبراير 2014.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مختلفه

مختلفه عضو جديد

الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بصراحه ماعرف من وين ابدأ
    يعني مشكلتي غريبه شوي حتى انا مستغربه منها .. يعني من يوم كان عمري 15 احس لين امشي كلمن يطالع فيني في بدايه فكرت ان شي عادي .. بس بعدين مادري صار ماعندي ثقه في نفسي مع اني ولله الحمد جميله .. لكن والله اتضايق كلمن يطالعني قبل يوم كنت شوية اصغر ما احط شي كبرت مثلا بس احط كحل .. او مرطب .. والله كلمن يطالعني بشكل مبالغ يعني لو يطالعون ويشيلون عيونهم اوكي بس لا من اول ما امشي لي ما اقعد يطالعوني ومو من بس بنات حتى رجالين بعد جدي .. صدقوني ما ابالغ واااه .. مره كنت مسافره سعوديه .. كلمن يطالع وخاصه شباب يقعدون يقولون كلام انا ماحب ججي .. ساتره روحي لحد يقول يمكن مطلعه شعر ولا مكياج ومادري شنو لبست برقع .. نفس شي فكرت اول مشكله في عبايه .. لبست دفه .. مع ان اني جدا عاديه ... رحت مستشفى قلت للدكتورة المشكله قعدت تضحك بعدين قالت يمكن فيج جادبيه .. !
    يعني جادبية شنو مابي جادبيه تمللت ماعندي ثقه ف روحي صررت ماطلع ابدا
    .. هي غير بعد ادا مثلا شفت زميله وياي في جامعه وشافت حد يطالع او احد يمشي وراي شنو بتقول عني .. صدق تعبت سويت كل شي .. اني مستغربه من نفسي .. سويت استفتاح في قران عند مره .. مره قالت لي سحر .. مسوين لش مره قالت عيون مره وماتطلع منش مره قالت جن مرة مادري شنو يعني مادري شلون صارت حياتي .. الحين تفكير في دراستي بس ما امبي اروح جامعه
    الله يعلم مافتحت موضوع مني الا لان محتاجه احد ينصحني ... ساااعدونيي عاد )':
    لحد يكتب كلام جارح .. رجاءا
    اني كتبت ده موضوع لان متضايقه منه واجد

مواضيع أخرى لكاتب الموضوع

2. جاري تحميل الصفحة...

المواضيع المتشابهة في منتدى التاريخ
    شنو اسوي الاستشارات الأسرية والاجتماعية ‏13 أغسطس 2019
    زوجي يجبرني شنو الحل الاستشارات الأسرية والاجتماعية ‏27 أغسطس 2018
    ماعرف شنو اختار تخصص في المعهد الاستشارات الأسرية والاجتماعية ‏31 أغسطس 2016
    شنو الحل لمشكلتي الاستشارات الأسرية والاجتماعية ‏26 مايو 2016
    ابني عمره ١٠ شهور وما يرضى ياكل شنو الحل ؟ الاستشارات الأسرية والاجتماعية ‏28 فبراير 2015

3. Dsi

Dsi عضو متميز

الإعجابات المتلقاة:
    101
    نقاط الجوائز:
    48
    عليكم السلام

يمكن يكون لبسش محتشم بس مشيتش تجذب الانتباه مجرد تخمين

حلم أنثى و الكوثررر معجبون بهذا.
  4. مختلفه

مختلفه عضو جديد

الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    3

مادري مشيتي نفس الناس عاديه ب_ب

5. The Soul

The Soul عضو متميز

الإعجابات المتلقاة:
    2,284
    نقاط الجوائز:
    128
    هل فيج شي يلفت النظر؟؟؟؟؟ مو شرط مكياج او لبس محدد، يمكن شي في الملامح يكون فيه جاذبية او ملفت للنظر.. او ان ممكن تكونين تشبهين شخصية معروفه!!

اتذكر قرأت خبر عن عامل بسيط في روسيا يستغرب من نظرات الناس، و واحد من الصحفيين شافه و كلمه عن الموضوع و يقول انا ما ادري ليش الناس تطالعني؟؟
    و هو يشبه شبه كبير ممثل مسلسل هاوس المشهور! و لا يدري،

و عموماً ترا شي معروف عندنا ان الناس تمشي و تطالع في الأوادم خصوصاً اذا بنية.. بس اذا الكل يطالع يبحلق يعني مو نظرات عادية اكيد السالفة فيها إن!

dalo3at.omy و umhamood84 معجبون بهذا.
  6. ورد مجفف

ورد مجفف عضو متميز

الإعجابات المتلقاة:
    723
    نقاط الجوائز:
    93
    امشي سيده يحتر عدوك

أعجب بهذه المشاركة umhamood84
  7. wild cat

wild cat عضو

الإعجابات المتلقاة:
    32
    نقاط الجوائز:
    18
    يا اوومي ثقي في نفسج وبس شعليج من اللي يقزون
    .. وصل للجن والسحر ؟ أعوذ بالله لا تفكرين جي

8. رحلة البقاء

رحلة البقاء موقوف

الإعجابات المتلقاة:
    2,760
    نقاط الجوائز:
    113
    يبدو لي اختي انك تعانين من وسوسه قهرية تجعلك تركزين على امر ما ثم تتوالى هواجسك وتتفاقم تجاه ذلك الامر.
    الافكار السلبية تلك مصدرها عدم الثقة في الذات والبحث عن ما يملئ فراغ شاسع من عدم تقبل النفس بل والمصالحة معها.
    ما الذي يجعل الانسان يتقصى ويبحث عن قضية هي بالغة الاستثنائية والا اهمية بحياته بهذا الشكل ؟؟
    لا بد وان عدم التصالح مع النفس يمضي بك هكذا ليجعلك رهينة لأفكار وسوسة اوصلت بك الى البحث عن اسباب وهمية كالسحر والجن والشعوذة.
    اذا كان بحوزتك عيب خلقي ستعرفينه واذا كنتِ تملكين جاذبية خاصة فمعناه استري تلك العورة باللبس الذي لا يبرزها لطمع الاخرين.
    رجال ونساء ينظرون لنفس المنطقة لا يعني انك تعانين من مشكلة سحر وعمل وشعوذة ، لكن المعنى الاقرب انه الوهم جرك الى ساحة جلد الذات ولوم النفس دون دواعي واقعية.
    لا اعرف وانتِ تمشين ان تذهب نظراتك حتى تستنتجين ان الجميع ينظر لما خلفك !!
    هل تملكين قوام ساحر لهذه الدرجة ام ان الذي يريد ان يحبك لك عملا شيطانيا ترك كل امور الدنيا ليسحر ما هو خلفك حتى ينظر له الناس؟
    فقط فكري قليلا لتجدي ان مشكلتك نفسيه بحته وان الفكرة تلك لا تمت للمنطق بأي صله.

9. بسوم

بسوم مشرف الاستشارات الأسرية،الوظائف الشاغرة

الإعجابات المتلقاة:
    1,917
    نقاط الجوائز:
    153
    السلام عليكم

مرحبا بكي في البحرين !

عادي الموضوع اختي الحين اغلب الناس يقزون في الرايحه والجاية للاسف

ولا يقتصر الامر على الرجال وانما يشمل الفتيات ايضا !

اتصور معظم البنات يعانون (والبعض يفرح !) من هذا الامر ... بس يمكن انتي تحسسين شوي من الموضوع ...

10. sara1234

sara1234 عضو متميز

الإعجابات المتلقاة:
    2,651
    نقاط الجوائز:
    113
    عادي اغلب الرجال تطالع وعندها فضول ما قلتي شي جديد اللي قلتين كلش عادي وما يبغي له اصلا تفتحين موضوع وتتناقشين فيه مو مشكله اصلا

أعجب بهذه المشاركة Sara11
  11. شمس

شمس عضو متميز

الإعجابات المتلقاة:
    1,777
    نقاط الجوائز:
    148
    وعليكم السلام والرحمة

بناء على اللي ذكرتينه فقط بنقدر نحلل أو نستنتج وين المشكلة .
    1- يمكن في شي في شكلش يلفت النظر , اسألي خواتش او صديقة ليش ساعات اللي حولش ينتبهون لشي انتين مو حاطة بالش عليه
    مثل طريقة المشية .
    2- اذا كان الجمال عندج مميز , فلا تزيدينه وتلبسين اشياء ملونة يعني تطريز ملون في العباية أو الشيلة .

3- الطبيعي أو المنتشر في المجتمع ان اي واحد يطوف في الشارع , الموجودين في هالمنطقة يطالعونه
    ناس تطالع جذي , فرت وجهها ولمحت هالشخص , ناس تطالع ونيتها فاسدة تبحلق في البنات والبنات يبحلقون في الشباب
    ناس تشوفون عيونها مبطلة وتطالعك بس هم من داخل في عالم ثاني , من فكرة لفكرة .

4- ووقت ما تطلعين , خلش مشغولة في نفسش , انتين مو مضطرة تسوين scan على اللي حواليش وتشوفين عيونهم وشنو قاعد يطالعون .
    اللي بيطالع بنيّة شينة هذا لنفسه , حريمه ومحارمه راح يتطالعون بنفس النظرة !
    أصلن لما واحد يكون مرتبك وماشي بخوف ومحاتاة هذا اللي يجذب النظر له , الناس يبدون يقولون شنو فيه فلان , أكيد جذي وجذي , ويسوون قصص واللي ما كان يطالع يبدي يطالع .

5- خلي عنش سالفة مسوين لش سحر ومرة مادري اشقايلة , اذا بتآمنين بوجود السحر هالكثر آمني ان الله يبطل هذا كله ويحفظش , كلما قريتي قرآن أو دعاء الله يحفظش .
    >>> كل ما تقرين قرآن أو دعاء استشعري بوجود هالة من نور حوالينش تتشكل , أي شي مو زين يبي يوصل لج يوصل لهالنور وينعكس .

6- يمكن مثل ما ذكروا ان فيج شبه من شخصية مشهورة , بس معقولة كل اللي تمرين عليهم يعرفون هالشخصية !

12. استثنائيه

استثنائيه عضو متميز

الإعجابات المتلقاة:
    2,605
    نقاط الجوائز:
    123
    يمكن انتين تطالعين الناس فهم يطالعونش !!

ذكرتيني بوحده من بنات الجامعه تمشي وتخزز في الاوادم وتالي تقول ليش يطالعوني !! نفس ما انتين تطالعينهم هم بطالعونش

اعتقد ان هذا السبب ولا انتين وش دراش انهم يطالعونش وما يشيلون عيونهم لو ما انتين تطالعينهم وما تشيلين عيونش

والاحتمال الثاني ان الموضوع له مآرب اخرى والله اعلم

dalo3at.omy ،pinks و Sara11 معجبون بهذا.
  13. وردة نايس

وردة نايس مراقبة عامة

الإعجابات المتلقاة:
    943
    نقاط الجوائز:
    148
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتصور مشكلتك قد تكمن في التالي :

- فصام الشخصية :
    أن مفصَم الشخصية يسمع اصواتاً تتحدث مع بعضها في راسه وهذه الاصوات توجهه لكي يقوم بأفعال معينة
    وقد يعتقد بأن الافكار التي تدور في رأسه موجهة إليه من قبل الآخرين ،
    ومن المحتمل أن يتصور نفسه شخصية مهمة ومعروفة أو يعتقد بأن الآخرين يراقبونه ويتجسسون عليه .
    ويتطلب مرض الفصام علاجاً طبيا ، وعلاجاً نفسياً، وعلاجاً اجتماعياً .

قد تكون المشكلة ببدايتها وعليه لابد من الرجوع الى الاخصائي النفسي للتأكد وترتيب جلسات ،
    كما يمكنك الاستعانة بقسم مستشارك الشخصي .

dalo3at.omy و §روح الورد§ معجبون بهذا.
  14. PinkCherry

PinkCherry عضو

الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجوائز:
    18
    شي طبيعي جدا اختي انتين تمشين وتطالعين الناس هم بعد يطالعونج شي عادي لاتتحسسين ..فعلا اعرف شعورج الوحده تتضايق بعطيج مثال انه يوم كنت حامل اذا امشي الكل يطالع بطني وكنت استحي بس هالشي عادي طبعا اي وحده فيها شي يلفت بطالعونها..

15. King9320

King9320 عضو جديد

الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجوائز:
    3
    ههههه موضوع لطيف مختصر الموضوع دام
    انش واثقة من نفسش و شكلج وش عليش
    من الناس اللي تطالع جهنم هع لا تعطينهم
    وجه عشان لا يروح تفكيرش انه فيش شي
    و ياثر على حياتش و شخصيتش ! ;)

> واثق الخطى يمشي ملكا :cool::p

16. عاشق الأئمه

عاشق الأئمه عضو نشيط

الإعجابات المتلقاة:
    142
    نقاط الجوائز:
    43
    بعض الاحيان يكون السبب وجود شبه بينك و بين احد اقاربك

كثييييييير من الاوقات ارى اناسا لا اعرفهم و لكنهم ينظرون بنظرة و كانهم يقولون " شفيه يسوي روحه ما شافنا او ما عرفنا "

و اغلب المواقف يقترب الشخص مني اكثر فيكتشف بانني قريب فلان او اخ فلان

في بادئ الامر كنت استغرب و اتضايق و لكن بعد ذلك عندما يطيل احدهم النظر الي اما ان ابادره بالسؤال " مشبه عليي ؟؟ "
    او الشخص هو الذي يبادر بقوله هل انت اخ فلان او قريب فلان ... او هل تعرف احد من المنطقة الفلانية

فيكون هو على معرفة باخ لي او بقريب لي و هكذا

لا تنزعجي و لا تتضايقي بل عودي نفسك على هذا الامر و ستجدين نفسك بعد فترة لا تلتفتين الى الاشخاص ابدا و ستعود حياتك طبيعية و ستسعيدين ثقتك بنفسك مجددا

تحياتي

17. §روح الورد§

§روح الورد§ عضو متميز

الإعجابات المتلقاة:
    2,277
    نقاط الجوائز:
    118
    هذا الأمر يذكرني بأوقات هي ليست بالضبط مثل ما تشعرين به ولكن نتيجة شعورك كانت تقريبا مشابهة لنتيجة ماكنت أشعر به ولكن كنت أفكر وانظر إلى فائدة غطاء الوجه {البوشيه} في هذا الأمر ويطيلون في ذلك الأمر الذي دائما أشعر به فكم هو الستر مريح بالأخص ستر الوجه مع لبس عبائة الرأس والحمد §{لله}§ حمدا كثيرا

18. مختلفه

مختلفه عضو جديد

الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    3
    الحقيقه لا اعتقد بأني اعاني من وسواس قهر
    ماتوقع ان فيني وسواس قهري .. ويمكن ماتكون بالنسبه ليكم مشكله بس بالنسبة لي موضوع ابي اتناقش فيه وموصوع السحر سوت لي وحده استفتاح في قران مسوين لش عمل اتوقع العمل هو نفس سحر ولا غلطانه

19. مختلفه

مختلفه عضو جديد

الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجوائز:
    3
    اني لو بمشي ف طريقي بطالع الناس صح بس مو ما اشيل عيوني من من عليهم .. ابدا مو من نوع لي يخزرون في الناس بتقولين عجل ادا ماتطالعين احد ايطالعش الحين انتين ادا مثلا تحوسين في تلفون ماتحسن ان في يطالعش ؟

20. Sara11

Sara11 عضو

الإعجابات المتلقاة:
    13
    نقاط الجوائز:
    8
    بالضبط صراحة
    وحدة بعد اعرفها مثل الشي
    تمشي و تطالع و تخز وبعدين تقول افف يطالعوني

21. مومو لولو

مومو لولو عضو

الإعجابات المتلقاة:
    24
    نقاط الجوائز:
    18
    كلام هذا العضو انا تاثرت فيه

"" يبدو لي اختي انك تعانين من وسوسه قهرية تجعلك تركزين على امر ما ثم تتوالى هواجسك وتتفاقم تجاه ذلك الامر.
    الافكار السلبية تلك مصدرها عدم الثقة في الذات والبحث عن ما يملئ فراغ شاسع من عدم تقبل النفس بل والمصالحة معها.
    ما الذي يجعل الانسان يتقصى ويبحث عن قضية هي بالغة الاستثنائية والا اهمية بحياته بهذا الشكل ؟؟
    لا بد وان عدم التصالح مع النفس يمضي بك هكذا ليجعلك رهينة لأفكار وسوسة اوصلت بك الى البحث عن اسباب وهمية كالسحر والجن والشعوذة.
    اذا كان بحوزتك عيب خلقي ستعرفينه واذا كنتِ تملكين جاذبية خاصة فمعناه استري تلك العورة باللبس الذي لا يبرزها لطمع الاخرين.
    رجال ونساء ينظرون لنفس المنطقة لا يعني انك تعانين من مشكلة سحر وعمل وشعوذة ، لكن المعنى الاقرب انه الوهم جرك الى ساحة جلد الذات ولوم النفس دون دواعي واقعية.
    لا اعرف وانتِ تمشين ان تذهب نظراتك حتى تستنتجين ان الجميع ينظر لما خلفك !!
    هل تملكين قوام ساحر لهذه الدرجة ام ان الذي يريد ان يحبك لك عملا شيطانيا ترك كل امور الدنيا ليسحر ما هو خلفك حتى ينظر له الناس؟
    فقط فكري قليلا لتجدي ان مشكلتك نفسيه بحته وان الفكرة تلك لا تمت للمنطق بأي صله.""

انسان مثقف وواعي ماشالله عليك

ردا ع الموضوع :

اختي لا تقولين سحر وخرابيط ،، لو تروحين لوحده تستفتح بالقران وقلتين لها كلا اعاطس ،، بتقول وحده مسويه لش سحر او وياش تابعه ،،،،،، مسخرة دلين

انا ع سبيل المثال كنت في سوبر ماركت وجفت رجال وزوجته ويا بعض ، زوجته محتشمة جدا لابسه دفه راس ونقاب وكانت تنتظر زوجها عند اللفت وزوجها عند الكيشر ،،،،، لاحظت ان في رجال واقف قبالها ويطالعها بنظرات انا كنت خاطري اقوم والخه بكس ع عيونه ،،،، وهي انتبهت له وعطته ظهرها ،، وظل يطالع ويبقبق حتى وهي عاطتنه ظهرها ،،،،، ويوم قرب زوجها هو التفتت ع عمره وتباعد ومشو وانا اطالع فيه مازال يخز ويطالع الادمية بنظرات وصخه واحنا لرجال نعرف هالشي يعني ويش

فقلت في نفسي اذا هذي محتشمة وكافيه خيرها عن شرها جدي يطالعونها ما بالش بلي تطلع بلا عبايه والا تطلع متبرجه والا تطلع بعبايه لافته والا تطلع بدفه راس وحالتها حالة

احسن حل امام الله انش تتسترين وتتنقبين وبتكسبين رضا الله اولا وبتتيسر امور الزواج لش سريعا

صار صعب نحصل مرة متستره بمعنى الستر في هالزمن ،، اخ بس

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

آخر المواضيع

217 يوم 
1229 
شريك الحياة
شريك الحياة
شريك الحياة
شريك الحياة
شريك الحياة