سؤال عن شراء طابعة

شمس

عضو متميز
وش افضل نوع للطابعات
اهم شي تكون اقتصادية ومو كل شهرين اخذ لها حبر .

استعمالي مو كبير للطباعة ، طابعتي الحالية قديمة hp deskjet 2050
بس بسرعة يخلص حبرها

عاشقة علي

عضو نشيط
Brother ممتازة عن تجربة بحكم اني اشتغل مدرسة واحتاج اطبع تحضيرات الحصص وانشطة واشياء واجد بالبداية اخدت hp ومو لهناك بعدين اخدت brother واير لس ممتازة ومرتاحة منها واقتصادية واجد فالحبر

symmetry

عضو جديد
وش افضل نوع للطابعات
اهم شي تكون اقتصادية ومو كل شهرين اخذ لها حبر .

استعمالي مو كبير للطباعة ، طابعتي الحالية قديمة hp deskjet 2050
بس بسرعة يخلص حبرها
سلام
هالأماكن عندهم :
http://instagr.am/p/CFW4pdhJLMg/
وبالنسبة للحبر نفس المشكلة عندي بعد استخدم طابعة hp صغيرة وبسرعة يخلص ساعات أحس إنه الحبر فيه مشكلة يمكن مو متروس أو مو أصلي يعني المشكلة في الحبر مو الطابعة
واذا مو مستعجلة نطري لمه يطوف وقت على بدء المدارس تنزل الأسعار لأن الطلب يقل

التعديل الأخير:

شمس

عضو متميز
Brother ممتازة عن تجربة بحكم اني اشتغل مدرسة واحتاج اطبع تحضيرات الحصص وانشطة واشياء واجد بالبداية اخدت hp ومو لهناك بعدين اخدت brother واير لس ممتازة ومرتاحة منها واقتصادية واجد فالحبر
جم رقم الطابعة ، وسعرها لو تتذكرين ؟

عاشقة علي

عضو نشيط
جم رقم الطابعة ، وسعرها لو تتذكرين ؟
بتأكد لش من رقمها أخدتها فالعرض تقريبا ب ٦٩ شي جدي بس للأمانة صار لها أكثر من سنة وحبرها بعده ما خلص مع إني اشقد أطبع بها للطلاب أنشطة وتحضيرات وغيره وزوجي يستخدمها بعد وأي احد من الاهل يحتاج شي أسوي وأطبع ليه ولو خلص حبرها سعره مو غالي ٤ الألوان ب ١٠ دينار فقط وجم فلس ماندمت ان شريتها عندي ال hp بس كلش ماستخدمها وعندي ٢ غير قبلها بعد اكو مفلوتين بس جدي باختصار عندي ٥ طابعات افضلهم ال brother

شمس

عضو متميز
بتأكد لش من رقمها أخدتها فالعرض تقريبا ب ٦٩ شي جدي بس للأمانة صار لها أكثر من سنة وحبرها بعده ما خلص مع إني اشقد أطبع بها للطلاب أنشطة وتحضيرات وغيره وزوجي يستخدمها بعد وأي احد من الاهل يحتاج شي أسوي وأطبع ليه ولو خلص حبرها سعره مو غالي ٤ الألوان ب ١٠ دينار فقط وجم فلس ماندمت ان شريتها عندي ال hp بس كلش ماستخدمها وعندي ٢ غير قبلها بعد اكو مفلوتين بس جدي باختصار عندي ٥ طابعات افضلهم ال brother
ما شاء الله عز الطلب هذا اللي ابيه .
تقصدين ٤علب الحبر مالها ؟ مع الاسود

اي اهم شي بعد الحبر ، مرة البيت خذوا طابعة يزعم عليها عرض بس لما خلص حبرها كل مكان يقولون مافي منه ، استعمال واحد او اثنين وخسرناها .

عاشقة علي

عضو نشيط
ما شاء الله عز الطلب هذا اللي ابيه .
تقصدين ٤علب الحبر مالها ؟ مع الاسود

اي اهم شي بعد الحبر ، مرة البيت خذوا طابعة يزعم عليها عرض بس لما خلص حبرها كل مكان يقولون مافي منه ، استعمال واحد او اثنين وخسرناها .
اي مع الأسود حبرها كلهم يطلعون عليش ب ١٠ وشوي لو خلص Brother DCP-T510W

ali300

عضو نشيط
مثل ما قالت الأخت Brother DCP-T510W. احنافي الشغل نستعملها في المكتب ويوميا نطبع اكثر من 30 ورقه. اشتريناها من شرف ديجي سعرها في الخمسين. جدا ممتازه والحبر مايخلص بسرعه.

شمس

عضو متميز
اخذت نفس الطابعة brother t510w
بس عجزت ابي اخليها تطبع من المويايل ومو صاير

شمس

عضو متميز
اخذت نفس الطابعة brother t510w
بس عجزت ابي اخليها تطبع من المويايل ومو صاير

Msha3r Ensan

عضو نشيط
خسارة إني رديت دشيت متأخر إنجان نصحتش بطابعات ليزر خصوصاً إذا ما كنتي تطبعين واجد أوراق
عالعموم انا مو من صوبي طابعات brother
بس المفروض في برنامج تنزلينه ف الفون يتوافق ويا الطابعة علشان تطبيعين يعني ما يصير دايركت , احنا عندنا ابسون بس لازم استخدم برنامج
المهم بعد
و لازم الواي فاي المتصل بالطابعة لازم يكون متصل في الفون اي لازم نفس الشبكة على الاثنين

إحصائيات متصفحي الموضوع (الإجمالي: 1, الأعضاء: 0, الزوار: 1)

كاتب الموضوع المواضيع المتشابهة المنتدى الردود التاريخ
H جاوبني ! 3
ا جاوبني ! 4
خادمة أهل البيت (ع) جاوبني ! 2
S جاوبني ! 0
ه جاوبني ! 6

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى