[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

حلم أنثى

عضو متميز
صباح الخير
شخباركم

اني شهر ٦ المفترض اقدم تطلم وينزلون لي
الحين الايبان ورقه البنك لارم البنك اخذها لو في طريقه ثانيه!!!

حلم أنثى

عضو متميز
اونلاين بعد تصير
اجيك وياالبنك يعني الموقع نفسه
اني طالبين مني تحديث بياناتي والباسورد ماعرفه لان عندي مفتاح الكتروني من زمان وموظف وياي مسونه لي كنت ترينغ عاد الحين احط استعاده كلمه المرور ويطلع رقمي القديم
وقالوا لي لازم حضور شخصي حق تنحل المشكله
وموعدي ف الوزاره اصلا ٣-٦

Sara96

عضو جديد
اجيك وياالبنك يعني الموقع نفسه
اني طالبين مني تحديث بياناتي والباسورد ماعرفه لان عندي مفتاح الكتروني من زمان وموظف وياي مسونه لي كنت ترينغ عاد الحين احط استعاده كلمه المرور ويطلع رقمي القديم
وقالوا لي لازم حضور شخصي حق تنحل المشكله
وموعدي ف الوزاره اصلا ٣-٦
موقع البنك نفسه أو التطبيق المفتاح الإلكتروني لازم تروحين الجهاز المركزي للمعلومات ويسمونه

mofcraft

عضو
للعاطلين تواصلوا مع وزارة العمل او المركز اللي تراجعون فيه لمعرفة موعدكم للمراجعة شهر ٦.. احتمال يكون فيه حضور شخصي للموعد القادم.. الا اذا طلع قرار ثاني. تواصلت وياهم و خبروني تاريخ موعدي شهر ٦.

طهُر

عضو متميز
للعاطلين تواصلوا مع وزارة العمل او المركز اللي تراجعون فيه لمعرفة موعدكم للمراجعة شهر ٦.. احتمال يكون فيه حضور شخصي للموعد القادم.. الا اذا طلع قرار ثاني. تواصلت وياهم و خبروني تاريخ موعدي شهر ٦.

يعني نتصل لهم ونقولهم متى موعدنه لشهر ٦ ؟؟

hoory_8

عضو

يعني اهم ما يتصلون لينه لازم احنه نتواصل وياهم

Eng 17

عضو نشيط
اتصلتين فيهم ؟

حلم أنثى

عضو متميز
مساء الخير

اني عندي موعد بدايه شهر ٦ خبروني
والتحديث اروح وين بالضبظ مدينه عيسى الجهاز المركزي؟؟ نفسه

إحصائيات متصفحي الموضوع (الإجمالي: 491) وقت التصفح

إحصائيات متصفحي الموضوع (الإجمالي: 16, الأعضاء: 2, الزوار: 14)

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى