[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

Um Hashem

عضو
هل هناك من زار معرض التوظيف الشامل في مركز المعارض ؟
وهل هناك فرص وظيفية كثيرة كما يُقال ؟

Aflatoon

عضو نشيط
عندي سؤال ..

الاجازة السنوية تنحسب فيها الجمعة و الاجازات الرسمية ؟

قصدي اذا كنت بفنّش .. يعني تروح عليي ما يدفعونها ليي ؟

Dana_1988

عضو متميز
عندي سؤال ..

الاجازة السنوية تنحسب فيها الجمعة و الاجازات الرسمية ؟

قصدي اذا كنت بفنّش .. يعني تروح عليي ما يدفعونها ليي ؟
اتوقع على حسب الشركه
شركتنا اجازاتنا ٢٢ يوم بدون الجمعه والسبت ويه الجمعه والسبت ٣٠ يوم
يعني احنا يحسبون الجمعه والسبت ٣٠ يوم كامله

Sent from my iPhone using mBahrain

Aflatoon

عضو نشيط
السلام عليكم ..

بغيت اسال اول ما سجلت في قسم المفصولين عن العمل قالوا ليي راجعنا بعد شهر من تاريخ التقديم ..
راجتعهم نهاية نوفمبر بس قالوا ليي انته تستحق واسمك مسجل المفروض يتنزل لك التعويض على نص ديسمبر و اذا ما نزل تعال راجعنا ..
ولا يغيّرو ليي البطاقة و لا كتبو فيها اي شيء ..

الي ابي اساله، هذا القسم مافيه مراجعات دورية مثل مراكز التدريب ؟ يعني كل شهر مثلا ؟
لو بس مراجعات مركز التدريب تكفي ؟

مس لوول

عضو نشيط
بسالكم بنات وشباب
هل في شركات ترجع الموظفين بعد التفنيش ؟
يعين انا فنشت وابي ارجع اشتغل معاهم مره ثانيه هل ياخذوني عادي ؟ لان سمعت في شركات تأخذ ترجع موظفين عادي وشركات لاااااااا مافيها رجعه

وبعد عندي سؤال انا عقب ما تخرجت من ثنويه العامه 2014 تميت سنه في البيت 2015 رحت وزاره وسجلت باحثه عن عمل يعني عاطله وابي اشتغل وعطوني كرت مواعيد رحت اول وثاني مقابله اظن وعقبها عطيت وحده سي في مالي عشان تشغلني وياهم في انصار غاليري واشتغلت بسرعه معاهم وعقب اتصلوا لي وزاره ورحت وقلت لهم اني اشتغلت وسالتني عن راتب كان وقتها 250 وخلاص وتميت معاهم سنه وطلعت وعقب اشتغلت في شغله ثانيه تميت 8 شهور وطلعت وواشتغلت في شغله ثالثه تميت 6 شهور وفنشت واشتغلت شغله رابعه وتميت سنه ونص وفنشت حاليا ما اشتغل 5 شهور ويوم رحت الوزاره عشان اسجل باحثه عن عمل تفاجئت ان اوردي عندي ملف وعطوني كرت وموعدي عقب أسبوع
سؤالي هل بنزلون لي مال التعطل ولاا لاا ؟ مع العلم انا اوردي عندي تامين مال اشغالي القبليه

عسل

عضو نشيط
بسالكم بنات وشباب
هل في شركات ترجع الموظفين بعد التفنيش ؟
يعين انا فنشت وابي ارجع اشتغل معاهم مره ثانيه هل ياخذوني عادي ؟ لان سمعت في شركات تأخذ ترجع موظفين عادي وشركات لاااااااا مافيها رجعه

وبعد عندي سؤال انا عقب ما تخرجت من ثنويه العامه 2014 تميت سنه في البيت 2015 رحت وزاره وسجلت باحثه عن عمل يعني عاطله وابي اشتغل وعطوني كرت مواعيد رحت اول وثاني مقابله اظن وعقبها عطيت وحده سي في مالي عشان تشغلني وياهم في انصار غاليري واشتغلت بسرعه معاهم وعقب اتصلوا لي وزاره ورحت وقلت لهم اني اشتغلت وسالتني عن راتب كان وقتها 250 وخلاص وتميت معاهم سنه وطلعت وعقب اشتغلت في شغله ثانيه تميت 8 شهور وطلعت وواشتغلت في شغله ثالثه تميت 6 شهور وفنشت واشتغلت شغله رابعه وتميت سنه ونص وفنشت حاليا ما اشتغل 5 شهور ويوم رحت الوزاره عشان اسجل باحثه عن عمل تفاجئت ان اوردي عندي ملف وعطوني كرت وموعدي عقب أسبوع
سؤالي هل بنزلون لي مال التعطل ولاا لاا ؟ مع العلم انا اوردي عندي تامين مال اشغالي القبليه
بالنسبه لسؤالش عن الوزاره ، راجعتينهم في البدايه من جذي عندش ملف مفتوح
بس السؤال هل مفتوح كامل والا لازم تدخلين محاضره ؟ فيه ناس فتحو ملفاتها قبل بدون مايدخلون محاضره وناس كان لازم يدخلون المحاضره عشان يفتحون ملفهم
فهذا الشي لازم تعرفينه منهم

القسم الثاني من السؤال
اذا كان كل وظايفش الي اشتغلتين فيها ما أمنوش في التأمينات راح تعتبرين مستحقه وراح تنزل لش اعانة التعطل

اما في حالة ان تأمنتين في وظيفه ، وفصلوش هم ، راح تعتبرين مستحقه للمفصولين بشرط ان ما مر على فصلش وتقديمش للوزاره مده محدده ماذكر جم شهر بس هذا مكتوب اظن على بطاقة المراجعه .

عسل

عضو نشيط
السلام عليكم ..

بغيت اسال اول ما سجلت في قسم المفصولين عن العمل قالوا ليي راجعنا بعد شهر من تاريخ التقديم ..
راجتعهم نهاية نوفمبر بس قالوا ليي انته تستحق واسمك مسجل المفروض يتنزل لك التعويض على نص ديسمبر و اذا ما نزل تعال راجعنا ..
ولا يغيّرو ليي البطاقة و لا كتبو فيها اي شيء ..

الي ابي اساله، هذا القسم مافيه مراجعات دورية مثل مراكز التدريب ؟ يعني كل شهر مثلا ؟
لو بس مراجعات مركز التدريب تكفي ؟
اني اول ماراجعت الوزاره قدمت للمفصولين خلوني اسجل عندهم هناك في الكونتر مال المراجعات وعقب قالت لي راجعي في المركز تبع منطقتكم فاليوم الفلاني .. بدون ماتكتب على البطاقه
بس رحت عقب شهر بالضبط فتاخر عليي تنزيل الاعانه شهر اعتقد .. بس صادني تاخير يعني

الظاهر كان لازم اروح عشان يعطوني تاريخ متابعه لانه ماكان مكتوب عندي تاريخ بس ملفي مفتوح

ونفسك بطاقتي ماكتبو فيها شي بس لما قمت اتابع في المركز التابع لي كتبو على البطاقه من برا مسمى الوظيفه السابقه

المتابعات كلها صارت في المركز التابع لمنطقتي

أم علي ٢٥

عضو جديد
السلام عليكم
عندي استفسار بغيت اعرف إذا إني قدمت حق حقوقي من التأمينات الاجتماعية بتنزل لي هالشهر حق مفصولين

um.amal

عضو جديد
مسوية تظلم من شهر 8 وللحين ماردو عليي
من سوت تظلم وماوافقو عليه؟

umfeda

عضو
السلام عليكم جميعا
بغيت اسالكم على النظام الجديد احين ينزلون 9 شهور وعقب كم على ما اجدد؟
يعني لو فرضنا اخر شهر نزل لي 4 متى لازم اجدد

Sent from my Lenovo Z90a40 using mBahrain mobile app

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

الأعلى