[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

Tbahrain

عضو نشيط
رشحت روحي حق وظيفة من الي في الصفحة الرئيسية وحاليا كاتبين ليي رافض لان ما رديت على مكالمة صاحب العمل بس اني ابداً ما وصلني اي رقم غريب ، وهل راح يتقفل ملفي ؟

ممكن اسم الشركة اللي كاتبين لك فيها رافض؟

x pearla x

عضو نشيط
اهل الوطني نزلت التعطل لو بعدها
هو المفروض الاربعا او الخميس بس نتأمل خير

THE _QUEEN

عضو متميز
الله المستعان لازم يعذبونا المفصولين منزلين من تاريخ 7 ما يقدرون بالغلط ينزلون لنا اليوم

THE _QUEEN

عضو متميز
الي عنده خبره التعليم العالي في البحرين للحين يمنع الدراسه عن طريق الانتساب َولا يعترف بالشهاده

jafar1140

عضو جديد
سلام يوم راحت مقابله في عاز السلام زين قول يمكن تدرب ٦ شهر بس ماراح ينزل معاش هل وزارة العمل تنزل ١٥٠ دينار أو لا؟؟

Umhulween

عضو
عطوني دورة في معهد لوجيك ...
اربع ايام بالاسبوع وكل يوم ٤ ساعات

كل الدورات جذي او في دورات على يومين بالاسبوع

91Memo

عضو نشيط
عطوني دورة في معهد لوجيك ...
اربع ايام بالاسبوع وكل يوم ٤ ساعات

كل الدورات جذي او في دورات على يومين بالاسبوع
يختلف من معهد لي معهد في معاهد ٥ ايام وفي يوم وترك وعدد الساعات بعد يختلف من معهد لي الثاني.

91Memo

عضو نشيط
سلام يوم راحت مقابله في عاز السلام زين قول يمكن تدرب ٦ شهر بس ماراح ينزل معاش هل وزارة العمل تنزل ١٥٠ دينار أو لا؟؟
السؤال مو مفهوم بالنسبه لي، دخلت مقابله عن طريق وزاره العمل؟ هل لوظيفه ولا تدريب على رأس العمل (فرص)؟
اذا تدريب على رأس العمل (فرص) تستمر الاعانه مايقطعونها، تنقطع في حال تم تسجيلك في التأمينات.

91Memo

عضو نشيط
الله المستعان لازم يعذبونا المفصولين منزلين من تاريخ 7 ما يقدرون بالغلط ينزلون لنا اليوم
انزلت حق المفصولين تاريخ ٩ ينطرونا انفلس ونزلونها لكم وعقب ما تفلسون تنزل لنا :D:funny:، ان شاء الله ما بيتأخرون.

Emanyyyyy

عضو
السلام عليكم

هل صحيح اعانة التعطل للعاطلين بتنزل باجر ؟!
العلم عندك كل مره اتسوي شوشره ههههههههه محد يدري الا اذا انزلت او اذا عندك ناس تشتغل في التأمينات اسالهم متى بتطلعون الجيك واتوزعونه على البنوك

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى