[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

Tbahrain

عضو نشيط
الحمد لله الفال للبقية

انا خلصت التسعة اشهر، بس باقي لي مبلغ ثمانية ايام، تتوقعون متى ينزلونه ؟!

91Memo

عضو نشيط
تصرفونها بالعافيه ان شاء الله.

واحسن حل الكل يحول حسابه على الوطني عشان تنزل لكم مع بعض:D:eek:

Andalos

عضو نشيط
السلام عليكم

اذا احد عنده علم يخبرني احنا اللي استلمنا مبالغ التعطل لمده ١٠ شهور هل بعد التجديد تتأخر شهر بعد و الا تنزل في نفس موعدها كل مره !

ABC123456

عضو
السلام عليكم

اذا احد عنده علم يخبرني احنا اللي استلمنا مبالغ التعطل لمده ١٠ شهور هل بعد التجديد تتأخر شهر بعد و الا تنزل في نفس موعدها كل مره !
تنحسب من بعد التجديد ب٨ ايام

سلام الي يقدر افيدني ارد عليي
لين احد مفصول من سنه ٢٠١١ ومستبعد من التامين لين قدم بدل تعطل هل ينزل ليه النبلغ وشنو الاوراق الي يبونها وشنو طريقه التقديم هل مثل الباحث عن عمل لاول مره

G.f

عضو جديد
اخواني واخواتي ترى فعلا في ناس نزل ليهم عندي كذا صديقه وقالو لي أن نزلو ليهم يوم الأربعاء ف يمكن هو وياهم نزلو له أن شاء الله احنا يوم الاحد

من فصلوها سنه ٢٠١١ قدمت على مال التعطل قالوا ليها بس اندور وظيفه بس ما ينزل ليش مبلغ التعطل
بس اني قريت اعني في ناس مفصولين وينزل ليهم المبلغ

Xsum99

عضو جديد
كان عندي مقابله و ما رحتها و صار لي بالاحمر رافضه للعمل توه امس انصك ملفي وصار انه مغلق توه امس شهر ١٠ هل ينزل لي مال التعطل لانه في المستحقات مكتوب من تاريخ ١ الى ٣٠ شهر ٩ ينزل لي او لا !

Tbahrain

عضو نشيط
كان عندي مقابله و ما رحتها و صار لي بالاحمر رافضه للعمل توه امس انصك ملفي وصار انه مغلق توه امس شهر ١٠ هل ينزل لي مال التعطل لانه في المستحقات مكتوب من تاريخ ١ الى ٣٠ شهر ٩ ينزل لي او لا !

ايه مستحق شهر 9 راح ينزل لك يوم الاحد مع باقي البنوك

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى