[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

jafar1140

عضو جديد

المرفقات

78.4 KB · المشاهدات: 95

MSFA

عضو جديد
ليش كاتبين لي جذي وملفي مفتوح؟؟؟
انا صار لي جدي من قبل،، يمكن فترة الي ينزلون القوائم كان مغلق وبعدين انفتح،، فما ينزل اسمش ضمن المستحقين بس تنزل الشهر الي بعده

otaku_77

عضو
اذا رشحت روحي بالغلط لوظيفة ما تناسبني في احتمال ينادوني مقابلة؟
تخصصي بزنز بس بالغلط رشحت روحي لمعلم روضة عشان ما يتسكر الملف وكاتبين تم الترشيح.

كلمات

عضو نشيط
اذا رشحت روحي بالغلط لوظيفة ما تناسبني في احتمال ينادوني مقابلة؟
تخصصي بزنز بس بالغلط رشحت روحي لمعلم روضة عشان ما يتسكر الملف وكاتبين تم الترشيح.
احنا بعد تخصصصاتنا غير والي رشحناه غير

والله انا وصلت ٤٤ ترشيح بين وظايف وتدريب على رأس العمل ومره وحده من هال٤٤ اتصلو حق مقابله والباقي كله مرفوض لاكتفاء الشاغر احس الوظايف بس حاطيهم show
جان انت 44 اني 170 ترشيح و5 ترشيحات تدريب على راس العمل

Fatima. Abbas

عضو جديد
السلام عليكم
اني رشحت روحي الى كذا وظيفة طرشو الي انه اني رفضت الوظيفة مسكر ملفي ورفعت التظلم لانه ما وصلني اتصال وله مقابلة سويت في احد يعرف متى يفتحون الملف الي يعرف شلون نفتح الملف

التعديل الأخير:
السلام عليكم
اني رشحت روحي الى كذا وظيفة طرشو الي انه اني رفضت الوظيفة مسكر ملفي ورفعت التظلم لانه ما وصلني اتصال وله مقابلة سويت في احد يعرف متى يفتحون الملف الي يعرف شلون نفتح الملف
لازم تتصلين ليهم

Mariam1987

عضو
سلام عليكم عندكم فكرة اذا الملف مفتوح ولكن في خانة مستحقات التعطل مكتوب مغلق يمكن لسبب عدم الترشح وبعدها رشحت نفسي ، هل تنزل الاعانة؟

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى