[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

Tbahrain

عضو نشيط
اي الاون لاين طلع علينا مذله واغلى من بيع السوق قبل وايد ارحم

ما ليه علاقة اون لاين او حضور، الموضوع مرتبط بالوضع الاقتصادي، كورونا خلص ميزانية الدولة وتموا يسحبون من صندوق التعطل لين نشفوه، والحين مو قادرين يعطوننا منه مثل اول
اتصور لو الحين حضور كان شفنا التطفيش الصدقي من موظفات الوزارة وفيس تو فيس بعد
خلوها مذلة اون لاين، ولا مذلة في الوجه من موظفات ممكن نتهاوش وياهم وتصير لينا سالفة

THE _QUEEN

عضو متميز
ما ليه علاقة اون لاين او حضور، الموضوع مرتبط بالوضع الاقتصادي، كورونا خلص ميزانية الدولة وتموا يسحبون من صندوق التعطل لين نشفوه، والحين مو قادرين يعطوننا منه مثل اول
خلوها مذلة اون لاين، ولا مذلة في الوجه من موظفات ممكن نتهاوش وياهم وتصير لينا سالفة
ما عندهم ميزانيه يدخلون هالكم الغير طبيعي دورات بفلوس من نفس الصندوق الوضع مسخره عدل لا يطاق صار لازم احد يواجههم بسواتهم نواب او غيره تطلع القضيه للراي العام طفح الكيل منهم و هالدوره للعالم كلها علي ولا شي مب ميزانيه يعني نضحك علي روحنا والا شنو

x pearla x

عضو نشيط
ما عندهم ميزانيه يدخلون هالكم الغير طبيعي دورات بفلوس من نفس الصندوق الوضع مسخره عدل لا يطاق صار لازم احد يواجههم بسواتهم نواب او غيره تطلع القضيه للراي العام طفح الكيل منهم و هالدوره للعالم كلها علي ولا شي مب ميزانيه يعني نضحك علي روحنا والا شنو

بالضبط
الفلوس الي تروح على معاهد حرام لو يخلونها متاحة لجميع العاطلين وبشكل شهري مو كل كم شهر
افضل

لان ماليها معنى هالدورات ولا فيها شي جديد كلنا دارسين وهالامور مرت علينا
نبي تدريبات عملية تأهلنا للعمل ونقدر نستقطب الشركات لتوظيفنا

اما مقرر التوظيف هذا شنو نستفيد منه اذا الشركات ماينادونا اصلا لمقابلة لان سيفياتنا فاضية ومافيها غير الشهادة الجامعية بدون خبرة حتى لمقابلة ماينادونا الا مرة في السنة ونحصل رفض وراها

zozaa

عضو
مطرشين لي المعهد رابط للحصه التعريفيه

شلون بتكون ؟ و لازم افتح الكاميرا؟

jafar1140

عضو جديد
هل يرجع ملف مره ٢ أو خلاص

THE _QUEEN

عضو متميز
اي اختي انه مسجله في الدوره بس دوتي تبلش شهر 11 بس بعد ما ينعرف لهم صار لازم نرشح بين فتره وفتره انتي شايفتهم شلون متسببين مالهم امان
انتين مو عندش دوره؟

الاخوات الا سكروا ملفهم ما اخدوا لا دوره ولا رشحوا لوظايف

iphonya

عضو نشيط
رشحت روحي لوظايف وبس وصار اوكي فتحوا ملفي

الحين ليه تأثير هالشي ؟ انغلق الملف بس انفتح في نفس اليوم
متى فتحو ملفج ثاني يوم؟ او اتصلتي لهم او شسالفه ؟؟
انا بعد انصدمت دخلت الا مسكرين ملفي بسبب اني مارشحت نفسي لوظايف !! مو مطلوب منا قبل ولا احد خبرنا شلون من كيفهم يسكرون ملفاتنا بدون مايخبرونا؟؟؟

zozaa

عضو
اي يتسكر الملف اذا ما ترشحون لوظايف
قبل ملفي تسكر لان نسيت اسجل حضور و ما نزلو لي شهر اللي ما حضرته
كتبت لهم قالو لي داومي على الحضور و ترشيح للوظايف عشان لا يتسكر مره ثانيه

iphonya

عضو نشيط
اللي سكرو ملفه بسبب عدم الترشح للوظايف او الدورات يكتب لنا شسوه عشان يفتحون ملفه.

صادق أخوي... المذله اونلاين احسن من فيس تو فيس مذله

Andalos

عضو نشيط
اكتب في التظلمات سبب رفضك اذا مقنع يمكن يفتحونه لك ..لا ترفض اي وظيفه من صوبهم اوردي اهمه مو جديين في التوظيف احتمال كبير يرفضونك هم ، ف يجي الرفض منهم و لا يجي منك يبون الزله اهمه

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى