[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

Tbahrain

عضو نشيط
تجديد بيانات انا صراحه رديت حطيت المستندات اللي يبونها نفس ما هي، اللهم السي في غيرت فيه شوي و حطيته و صار اوكي معاي، و لازم تسوين تسجيل المطالبة المكررة لاعانة التعطل

كم يوم اخذ ليهم على ما قبلوا التحديث ؟ وطبعا اكيد سبب لك تأخير في تاريخ تجديدك !

NoooooR

عضو نشيط
تجديد بيانات انا صراحه رديت حطيت المستندات اللي يبونها نفس ما هي، اللهم السي في غيرت فيه شوي و حطيته و صار اوكي معاي، و لازم تسوين تسجيل المطالبة المكررة لاعانة التعطل
اهلين ..
سويت مثل ما قلتين وبعد مو راضي يتجدد ليي !

Fatema9

عضو نشيط
السلام
الموقع مال الوزارة طبعا ما يفتح برا البحرين لو سافرنا ، مافي برنامج أو شي يخليه يفتح ؟

jafar1140

عضو جديد
انا اول شهر 240دينار زين وانا ثانوي وصري ليي 8 شهر وهذا آخر شي كم بنزل

بينزل ليك ١٥٠هالشهر وفي الشهر العاشر بينزل لك باقي المبلغ الي كان ناقص في اول شهر نزل ليك انت الشيخ كاتب المبلغ غلط شكله قصدك ١٤٠ لين ١٤٠ نزلوا ليك اول شهر في الشهر العاشر بيزل لك ١٠ دينار تكمله المبلغ

Zaynabii07

عضو
انا اول شهر 240دينار زين وانا ثانوي وصري ليي 8 شهر وهذا آخر شي كم بنزل

بتنزل ليك احتمال٥٠ او ٥٥ دينار / جزء من مبلغ هالشهر محسوب ليك من اول مره نزلت ليك ف بيقطعون من مبلغ هالشهر ، اني صار ليي چدي

jafar1140

عضو جديد
بينزل ليك ١٥٠هالشهر وفي الشهر العاشر بينزل لك باقي المبلغ الي كان ناقص في اول شهر نزل ليك انت الشيخ كاتب المبلغ غلط شكله قصدك ١٤٠ لين ١٤٠ نزلوا ليك اول شهر في الشهر العاشر بيزل لك ١٠ دينار تكمله المبلغ
لا 240دينار انا بعد مايدري كيف نزل 240

jafar1140

عضو جديد
اول شهر مانزل ناقص نزل 240 على طول

zozaa

عضو
اذا اكدت الطلب في موقع تمكين للدوره
يردون علي بمسج او ايميل ؟؟ و في خطوه عقب او بس التأكيد ؟

المرفقات

72.8 KB · المشاهدات: 32
    66.7 KB · المشاهدات: 28

بنت البحرين 89

عضو جديد
بنات اشوف في تدريب على راس العمل في موقع وزارة العمل اذا رشحنا روحنا وقبلونا تنقطع التامين ضد التعطل لو لا

91Memo

عضو نشيط
بنات اشوف في تدريب على راس العمل في موقع وزارة العمل اذا رشحنا روحنا وقبلونا تنقطع التامين ضد التعطل لو لا
لا ماتنقطع، التدريب على رأس العمل يعطونج مكافأه مو راتب وفي اماكن حتى مكافأه مايعطون تشتغلين بلوشي.

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى