[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

سلام عليكم شباب
بغيت رايكم في معهد لوجيك حق دورة مهارات التوظيف
احد اخد معاهم الدورة وجم مدتها

Abdullah Owun

عضو جديد
في اشخاص اتصلوا لهم لمقابلات لوظائف ؟، مشكلتي يطلع لي تم الترشيح بس ما اجوف احد يتصل فيني ؟ ..
هل لازم انا اتصل ؟
كلة جذي هم ترى, ما يحتاج تتصلين ليهم او شي. هم بيتصلون لش اذا الشركة تبي تسوي مقابلة وياش لو لا.
معضم الوقت بيكون "تم الترشيح" بس تحصلينهم اوردي وظفو ليهم احد و بعدين بيتحدث بصير "تم استيفاء العدد المطلوب من قبل صاحب العمل" او شي غير.
المهم بس انتبهي على التلفون بعد الترشيح و الصراحة لا تتوقعين يردون عليش, صاحبي مسجل سنة كاملة و كل ترشيحاتة مرفوض.

hoory_8

عضو
لو سمحتون بسألكم اذا بغيت ناجل الدوره اصير لو ما يصير
مالت مهارات وظيفيه

hoory_8

عضو
مالت مهارات وظيفيه

hoory_8

عضو
مالت مهارات وظيفيه

hoory_8

عضو
خبرتهم ما رضوا من جذي قررت اخذ الصبح بس فيه احد جرب ياخذهاا ولاده عليهم تيمز محتاره حدي

hoory_8

عضو
خبرتهم ما رضوا من جذي قررت اخذ الصبح بس فيه احد جرب ياخذهاا ولاده عليهم تيمز محتاره حدي

x pearla x

عضو نشيط

شغلي الكلاس بالتلفون وخلي صوبش استمعي مو شرط تفتحين المايك والصورة وشوفي طلبات الاولاد ولين المدرس ناداش او شي تقدرين تعتذرين او تقولين ليه ينطرش

والله يوفق الجميع
اني خلصت من كم يوم والحمدلله هم وانزاحَ وقت الاجازة الصبح احضر زوم والعصر والليل اسويي اشغال البيت واكمل الاسايمنتات

hoory_8

عضو
شغلي الكلاس بالتلفون وخلي صوبش استمعي مو شرط تفتحين المايك والصورة وشوفي طلبات الاولاد ولين المدرس ناداش او شي تقدرين تعتذرين او تقولين ليه ينطرش

والله يوفق الجميع
اني خلصت من كم يوم والحمدلله هم وانزاحَ وقت الاجازة الصبح احضر زوم والعصر والليل اسويي اشغال البيت واكمل الاسايمنتات
يعتي حبيتي تنصحيني اخذها الصبح لان الاوقات باقي ما اقدر اخذ فيهم من ٣ الى ٨
او من ٤ الى ٩

احس اعدل وقت من ٩ الى ١

ما بقدر اسوي حل ثاني ويش دوره سهله لو صعبه

x pearla x

عضو نشيط
يعتي حبيتي تنصحيني اخذها الصبح لان الاوقات باقي ما اقدر اخذ فيهم من ٣ الى ٨
او من ٤ الى ٩

احس اعدل وقت من ٩ الى ١

ما بقدر اسوي حل ثاني ويش دوره سهله لو صعبه

اي تمام وقتهم

هي المحتوى قواعد وبروتوكولات المقابلات وبيئة العمل تحضير سيفي وشنو تلبس وشلون تقعد وشنو اسلوب الكونكشن بشكل عام بس المتطلبات اوفر
مثلا احنا اسايمنتات وبروجكتات ومقابلة تمثيل وبرزنتيشن يبيلهم مزاج بس

91Memo

عضو نشيط
في اشخاص اتصلوا لهم لمقابلات لوظائف ؟، مشكلتي يطلع لي تم الترشيح بس ما اجوف احد يتصل فيني ؟ ..
هل لازم انا اتصل ؟
انا عيزت، اقدم طلب حق الترشيح وتم قيد المعالجة فتره طويله وتالي يكتبون لي تم الترشيح ويتم اسابيع وساعات يتعدى الشهرين واخر شي يكتبون لي مرفوض لاكتفاء الشاغر.

91Memo

عضو نشيط
ان شاء الله هالشهر مايتاخرون في تنزيل الاعانه ورانا مصاريف العوده الى المدارس .. ذاك الشهر صدمونا اتمنى يصدمونا هالشهر بعد ههههه
هالشهر مافي اجازات رسميه مثل الشهرين اللي طافوا وحضور الموظفين فالوزاره ١٠٠٪؜ يفترض مايتأخرون على الوقت تنزل.

91Memo

عضو نشيط
السلام عليكم
اني مفصوله عن العمل واحصل دهم المفصولين
المفروض هالشهر اخر شي ينزل ليي وعقب يتجدد
لما سجلت خبروني بتكون الاعانه لمده ١٨ شهر ٩ شهور تنزل عقب توقف ٣ شهور ورد تنزل ٩ شهور
انصدمت انه موعد التجديد عقب سنه وشوي

احد يعرف شي بهالخصوص؟؟ يمكن بالغلط مثلا

اذا انفصلتي بعد التأمين ب١٢ شهر او اكثر ينزلون لج التعويض لمره وحده بس اللي تكون ٩ شهور.
واذا التأمين اقل من ١٢ شهر اعتقد يكون لج اعانه تعطل مو تعويض، الافضل رسلي لهم استفسار عن طريق الموقع بعطونج الرد الاكيد.

hoory_8

عضو
ي
اي تمام وقتهم

هي المحتوى قواعد وبروتوكولات المقابلات وبيئة العمل تحضير سيفي وشنو تلبس وشلون تقعد وشنو اسلوب الكونكشن بشكل عام بس المتطلبات اوفر
مثلا احنا اسايمنتات وبروجكتات ومقابلة تمثيل وبرزنتيشن يبيلهم مزاج بس
يعني عادي اقعد وي محاصرات انتبه يو بنتي لي تيمز لو ما يصير

91Memo

عضو نشيط
قيد المعالجة متى يطلع في موقع
التعويض للمسرحين نزلو فالموقع قيد المعالجه من اسبوع تقريبا.
واعانه التعطل اعتقد من ثاني اسبوع من كل شهر (يعني من تاريخ ١٤ ورايح ومرات يحطون قبل)، بس عموما مافي تاريخ معين.

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى