[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

نبراس..

عضو
اليوم كانت عندي مراجعه واني ملفي مغلق باقي علي سبوعين وينفتح بس اليوم مارحت ويه الوقت ولا رضت أدخلني ....
هل بخلوني بعد لمدة شهر اراجعهم سبوعيا او يبقى علي بس سبوعين وينفتح ملفي؟؟!!

جواهر

عضو متميز
عندي سئؤال في حالة المراجعة اذا عطوك ترشيح وكنت بتسافر وقلت الي المرشده أنك بتسافر وما أخذت الترشيح هل يعتبرونك رافض للوظيفة

yellow flower

عضو متميز
آنة بعد على الوطني ومانزل لي انه اصلا تعودت ما ينزل لي قبل تاريخ 1
نبراس
اتوقع بخلونج تراجعين بعد شهر
جواهر
على حسب المرشده و مزاجها

جواهر

عضو متميز
مكتب التوظيف متشددين في عرض الوظائف ويحطون اي سبب عشان يحرمون الناس من فلوس التعطل

التعديل الأخير:

ماما جود

عضو جديد
سلام عليكم .. منه ع بنك البحريت والكويت نزل له التامين علما بأنه هالشهر ع حسب حسبتهم تنزل لي لاول مرة وكل يوم اجيك مانزل شي

جواهر

عضو متميز
شكلي بروح اليهم باجر بدخل على المرشدة وبكلمها عشان ماتحسب عليي رفض

روح الأمل

عضو متميز
اني الوطني ومانزلت لي هشهر
رحت راجعتهم طلعت الموظفة ماسجلت لي حضور ف موعدي شهر خمسة كاتبة لي لم تحضر و خلوني اسوي تظلم
راويتهم ورقة المراجعة و قالو لي شهر ونص لشهرين ينزلون مال الاثر الرجعي

جواهر

عضو متميز
كانت عندي مراجعة يوم الاربعاء الماضي تاريخ 11/6/2014 في الكونتري مول وعطوني رقم ودخلت على المرشدة مكتب رقم 1 كانت فيه مرشدة جديدة كانت بتعطيني ترشيح حق وظيفة سكرتيرة اسمها شركة الزعبي للخدمات قلت ليها بسافر قالت عجل مابعطيج ترشيح قلت ليها مابي ينحسب عليي رفض الا تقول لا مابينحسب عليج رفض المهم اليوم راجعت الوزارة الا الموظفة في قسم التامين تقول ليي عطوش ترشيح بس ما اخذته لانك بتسافرين لكن انحسب عليك رفض

Madridi 2014

عضو
والله مذلة على هالربيتين

من عنده رقم الوزارة قسم التامين

17873777

اتصلي ليهم وطلبي يحولونش على قسم التامين ضد التعطل

تم تعديل الرقم اشكر جواهر على هالملاحظه

لاكن فعلا لو حولوش محد يرد برغم من قبل طلبت الرقم المباشر ماعطوني

مانعرف شنسوي الى مذلة التعطل

التعديل الأخير:
انا اول مراجعه لي كانت في بداية 5 وعقبها رحت مراجعتين يعني كامل 3 مراجعات
اراجع في قسم عراد

يعني متى بينزل لي اول تامين

جواهر

عضو متميز
17873888

اتصلي ليهم وطلبي يحولونش على قسم التامين ضد التعطل

الرقم خطا البدالة عندهم 17873777 اتصلي وطلبي التحويل لكن عن تجربة ونصيحة روحي ليهم أفضل لانهم مايشيلون التيلفون لوتذبحين عمرج وانا جربت هالشي عدة مرات

Madridi 2014

عضو
بعض المعلومات المهمه بخصوص التامين ضد التعطل لانه البعض مايعرفون

1 - بداية المسجلين الجدد من اول دفعه عليهم المراجعه ثلاثة شهور كحد اقصى وعقب يتم تنزيل التامين ضد التعطل

2 - كل عاطل يستحق 4 دفعات وكل دفعه ستة شهور فقط

3 - كان بالسابق عدد رفض ثلاث وظايف وبعدها يتم وقف التامين . الحين عدد الرفض مرتين ويتم وقف التامين وهذي نقطه مهمه بغضو النظر عن اي عذر هم يعتبرونه رفض

4 - الملف المغلق يتم مراجعة شهر كامل ومن كل اسبوع مره هذا المفترض ولكن يعتمد على الموظفين متى مايبون يفتحونه في مدة شهر او اكثر

5 - البعض تنزل ليهم دفعه وتبقى 5 دفعات ماتتزل والسبب ممكن يحاتجون الى تجديد تسجيل التامين ضد التعطل في وزارة العمل بمدينة عيسى عليهم يتصلون ويتاكدون في حالة محتاجين للتجديد عليهم يودون وياهم رقم الحساب من البنك للوزاره وعقب يمشون باثر رجعي

بالنسبه للتامين الي تاخر عليهم وانا من ضمنهم

هذا رقم وزارة العمل بمدينة عيسى 17873777 تتصلون ويحولونكم على الموظفين والمشكله محد منهم يرد

وهذي مشكله حقيقيه تواجه الكل اتمنى انها تنحل

والي عنده استفسار او اي معلومه يخليها واذا عندي جواب ماببخل عليه والجماعه بعد يجاوبون ومابيقصرون

تحياتي مدريدي

h_bh

عضو جديد
مرحبا

انا نزل لي تاريخ 17 هالشهر اول مرة
واليوم كان عندي مراجعة ورحت
فالشهر الجاي تنزل لي بعد بنفس التاريخ ولاشنو

جواهر

عضو متميز
مرحبا

انا نزل لي تاريخ 17 هالشهر اول مرة
واليوم كان عندي مراجعة ورحت
فالشهر الجاي تنزل لي بعد بنفس التاريخ ولاشنو

لا موشرط لان اجراءات الصرف تتاخر معظم الاحيان ويعتمد هذا على الوزارة والبنك

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى