[استراحة] دردشة المنتدى

القمر اللامع

عضو متميز
‏هنـاكَ مـن يسـعدك ولو بكلمـة فيملأالله قلبك بالسعادة والفرح وهناك من يقـدم لكَ عـوناً دون أن تعلـم ‏وهنـاكَ من يدعـو لك لتبقـى سعيـداً ،‏فأنت لاتعلـم كيف تأتيكَ رحمـةُ الله.
صباح الطيبين

Bunasser

عضو متميز
صباح الاحد ،،،

ههه داخله صباح واكا اذن ،، يالله نخليها مساء الاحد ^^

لفته حلوه ابو ناصر انك تقول جمعة مباركة في يوم االاحد

امم

يالله خل اقول شي على السريع علشان المكان ينتعش شوي

هذا ولدي صف الاول معلمتهم مصرية :( ببداية السنه كل يرجع يقول ماما ما اعرف وش تقوووووول؟

لما كلمتها قالت لاءه ده بتكلم فوصحى معاهم " قلت ليها طيب ما يخالف تكلمي فصحى بحريني ،، بخاطري المصريين حتى لو فصحى مصيبة

امم طبعا مشت الايام ،،،

من جم يوم كنت شايله شغله وولدي وراي الا يقول حقي ،،، لااءه اوعي يا ماما

انا درت علاويييي وش اوعي يا ماما بعد ؟؟

الحين من جم اسبوع ما تعرف مصري ؟ ومره وحده اوعي يا ماما !!

عاد اوعي مالته مو بمعناها البسيط ،، يعني تباعدي

لا ده داخل على غميق اوييي ،، قصده اوعي يا ماما تعملي كده

؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! هو انا انصدمت من قوه تعبيره بالمصري

اقول له يالله حل الواجب هني الا يقول هنااا بكسر الهاء ،،

صرت اقول يا لهوووووووي يا خراشي قلبت فيفي عبده خلاص

نصيحة مني
اكتبي سيناريوهات لمسلسلات وبيعيهم على قنوات التلفزيون....بياخذونهم منش بسهولة.....

بريتي

عضو متميز
هههههه اخد اللغه الولد

اتخيلش وانتي تقولين له يا لهوووووي يا خرررراشي اسكت يا واد ههه
الله يعين فعلا الأطفال يتأثرون...
اقولها بس مو مثل فيفي عبدو ههه ،، لا تصدقون

بس فعلا مشكلة حقيقيه ،، لو تعرفين ان معلمة الانج لبنانية بعد ،، كملت الله يكون بالعون

كأنه ما في مدرسات بحرينيات بالديرة

وكله غياب ،، تصحيح خطأ ،، قساوة في التعامل ،، بالفعل وضع سيء ،،

انا بولدي الاول وديته خاص ،، ولكن الخاص ما يهتمون للسلوك او النظام بس يتعاملون معاملة جيدة ،، فالثاني عندي وايد حركي واطلاقا مو هادئ ،، فقلت مستحيل اوديه خاص سلوكه ما بيتحسن ، للاسف ،،، قلت العام في نظام وشده والتزام وهذا الي ابغيه يتعلمة ،، طلع لا نظام ولا اسلوب ولا حتى لهجة

كل الوقت افكر انقله للخاص ،، على حسب الوضع بقرر بالنهاية

زهوور الجبل

عضو متميز
اقولها بس مو مثل فيفي عبدو ههه ،، لا تصدقون

بس فعلا مشكلة حقيقيه ،، لو تعرفين ان معلمة الانج لبنانية بعد ،، كملت الله يكون بالعون

كأنه ما في مدرسات بحرينيات بالديرة

وكله غياب ،، تصحيح خطأ ،، قساوة في التعامل ،، بالفعل وضع سيء ،،

انا بولدي الاول وديته خاص ،، ولكن الخاص ما يهتمون للسلوك او النظام بس يتعاملون معاملة جيدة ،، فالثاني عندي وايد حركي واطلاقا مو هادئ ،، فقلت مستحيل اوديه خاص سلوكه ما بيتحسن ، للاسف ،،، قلت العام في نظام وشده والتزام وهذا الي ابغيه يتعلمة ،، طلع لا نظام ولا اسلوب ولا حتى لهجة

كل الوقت افكر انقله للخاص ،، على حسب الوضع بقرر بالنهاية
صباح الخير ..
في الصميم كلامش فعلا.. تعرفين بنسبه للمدارس اني جربت الاثنين كانوا أولادي بالخاص لما حسيتهم تمكنوا من اللغه نقلتهم حكومي..
بصراحة ايجابيات الخاص اكثر من ناحية النظام والاهتمام بالتعليم..
الحكومي بصراحه ما في اهتمام الا اذا كان المعلم مخلص لعمله عنده عطاء وانتماء وحب للوطن..
ولدي الي بصف اول اعدادي كل المدرسين الي عنده اجانب الا ماده العلوم بحريني زين بعد .. لا اهتمام ولا شرح عدل يقول لي يجي استاذ العربي ما يعرف عربي ولا حتى يشرح مجرد يقول لهم انسخوا ويطلع وغير الألفاظ السوقية الي يقولها لهم..! الظاهر هذا هو التعليم الحديث..
معاناه.. فتميت اشرح وادرس لهم وغير طبعا المعاهد ..

بنسبه لحادثة الهروب من المدرسه أثناء التدريس هذه صعبه تصير بالمدارس الخاصة هناك مشددة اكثر وطبعا تصير بمدارس الحكومية..

الخيال

عضو متميز
هذا المنتدى اخر ما تبقى من زمن القديم قبل الواتساب والاستقرام و سناب جات

من ادش المنتدى يذكرني بايام اول

زهوور الجبل

عضو متميز
هذا المنتدى اخر ما تبقى من زمن القديم قبل الواتساب والاستقرام و سناب جات

من ادش المنتدى يذكرني بايام اول
فعلا هذا منتدى الطيبين.. الله يديمه الاغلب هجره بس البعض يحن له بين فتره واخرى مثلي ههه يمكن لانه هادئ ومختلف عن البرامج الأخرى..

الخيال

عضو متميز
فعلا هذا منتدى الطيبين.. الله يديمه الاغلب هجره بس البعض يحن له بين فتره واخرى مثلي ههه يمكن لانه هادئ ومختلف عن البرامج الأخرى..
صار لي 10 سنوات في هذه المنتدى الطيب
عشره عمر والله
ما اقدر اتخلى عنه الصراحه ههههه

زهوور الجبل

عضو متميز
صار لي 10 سنوات في هذه المنتدى الطيب
عشره عمر والله
ما اقدر اتخلى عنه الصراحه ههههه
انا بعد سجلت فيه ٢٠١٠ يعني بدخل العشر سنوات وووو السنين تركض وما نحس لها الله يعطينا الصحة وطولت العمر ونشارك فيه

الخيال

عضو متميز
انا بعد سجلت فيه ٢٠١٠ يعني بدخل العشر سنوات وووو السنين تركض وما نحس لها الله يعطينا الصحة وطولت العمر ونشارك فيه
الايام تركض كل من عمرنا
احلى الايام نقضيها في هذا المنتدى
الله يطول بعماركم

القمر اللامع

عضو متميز
اللهم ارزقنا مع طلوع صباح هذا اليوم من الخير واللطف فوق ما نرجو"
"واصرف عنا السوء فوق ما نحذر"
"اللهم علِّق قلوبنا برجائك"
"واقطع رجاءنا عمن سواك"
"اللهم إنك تعلم عيوبنا فاسترها"
"وتعلم حاجاتنا فاقضها"
وكفى بك ولياً وكفى بك نصيراً...

اللهم صل على محمد وال محمد

*صبــــاح الخيــــــــــر*

زهوور الجبل

عضو متميز
بنسبه لي الأقسام الي احب اطل عليها اولا الدردشه بعدين الاسره والمجتمع بعدين الاستفسارات والاستشارات بعدين قسم جاوبني ويمكن ادخل قسم الوظائف يا زعم في وظائف ههه

وانتم ؟؟

بريتي

عضو متميز
صباح الخير ..
في الصميم كلامش فعلا.. تعرفين بنسبه للمدارس اني جربت الاثنين كانوا أولادي بالخاص لما حسيتهم تمكنوا من اللغه نقلتهم حكومي..
بصراحة ايجابيات الخاص اكثر من ناحية النظام والاهتمام بالتعليم..
الحكومي بصراحه ما في اهتمام الا اذا كان المعلم مخلص لعمله عنده عطاء وانتماء وحب للوطن..
ولدي الي بصف اول اعدادي كل المدرسين الي عنده اجانب الا ماده العلوم بحريني زين بعد .. لا اهتمام ولا شرح عدل يقول لي يجي استاذ العربي ما يعرف عربي ولا حتى يشرح مجرد يقول لهم انسخوا ويطلع وغير الألفاظ السوقية الي يقولها لهم..! الظاهر هذا هو التعليم الحديث..
معاناه.. فتميت اشرح وادرس لهم وغير طبعا المعاهد ..

بنسبه لحادثة الهروب من المدرسه أثناء التدريس هذه صعبه تصير بالمدارس الخاصة هناك مشددة اكثر وطبعا تصير بمدارس الحكومية..
الوضع الاكاديمي سيء جدا فعلا في المدارس الحكومية

شيء محزن ان البحرينين عاطلين والمدرسين ما يتكلمون بحريني والاولاد ضايعين ،، اي جيل راح نصنع؟؟

تخيلي ان الاولاد اغلبهم في الاختبار كاتبين اختيار صحيح ،، وهي خالة غلط :( غلطانه بالتصحيح لشي بسيط ،، عاد مو معقولة كل الطلبة عندهم خطأ وولدي بس عنده هذا السؤال الي مسويتنه غلط بالغلط وياخذ العلامة الكاملة فكذا ولية امر تكلمت ليها ،،، شنو ردها ؟

انها تصحح من نماذج تصحيح!!! يا معلمة اجابتهم صحيحة ،، وانت الغطانة بالتصحيح !! ولا تتنازل سبحان الله

واضحة الاجابة للاعمى !!

:) الله يغير هالحال ان شاء الله ،، ومساء الخميس :)

حُلمي الجميل

عضو متميز
الوضع الاكاديمي سيء جدا فعلا في المدارس الحكومية

شيء محزن ان البحرينين عاطلين والمدرسين ما يتكلمون بحريني والاولاد ضايعين ،، اي جيل راح نصنع؟؟

تخيلي ان الاولاد اغلبهم في الاختبار كاتبين اختيار صحيح ،، وهي خالة غلط :( غلطانه بالتصحيح لشي بسيط ،، عاد مو معقولة كل الطلبة عندهم خطأ وولدي بس عنده هذا السؤال الي مسويتنه غلط بالغلط وياخذ العلامة الكاملة فكذا ولية امر تكلمت ليها ،،، شنو ردها ؟

انها تصحح من نماذج تصحيح!!! يا معلمة اجابتهم صحيحة ،، وانت الغطانة بالتصحيح !! ولا تتنازل سبحان الله

واضحة الاجابة للاعمى !!

:) الله يغير هالحال ان شاء الله ،، ومساء الخميس :)
يسعد مساك
شخباااارش

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

الأعلى