بنات بغيت استشاره ضروري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فداء1980

عضو
:eek:h::eh_s(10)::eh_s(10):بنات عطوني حل حك ولدي
الى اليوم كله ايصح ما يبي ايروح الروضه عمره اربع سنين ويش الحل ما في شيء ما سويته حكه اول ما اوديه يعفس الدنيا من الصريخ بس عقب ما اروح يستسلم ويسكت ويش الدبره عطوني رايكم هل ابدله ن الروضه لكن الجهال اللي اهناك كلهم ساكتين وبرامج الروضه احسها واااااااااااااجد زينه عطوني حل هو مواليد 2008/4/8 وعقب ما يرجع من الروضه شو حلاته يلعب ويضحك الله يخليكم اللي عندها خبره في ها الامور ومرت عليها مع اعيالها

رد: بنات بغيت استشاره ضروري

السلام عليكم
اختي ولدك بيتدلع
خلية في البيت يومين ولا تعطيه شي ولا تخليه يلعب مع احد
وقولي ليه شايف لو انك بالروضه كان تلعب مع اصحابك وترسم وشذي
ودليل انه بيتدلع لين رحتين عنه صار زين
ويقول كل ما صارخت اخذت اكثر
ترى الاطفال بها السن اذكياء جدا
وخليه يعفسن الدنيا وطنشيه وامشي عنه كم يوم ويصير زين
اختي الاطفال لازم نطنشهم شوي لان ما عندهم اداراك كامل باللي يحتاجونه او ما يحتاجونه
ادري قلبك ما يقدر لكن حاولي علشان مصلحة ولدش
الله يهديه ويخليه لك ويبلغك فيه
الا

ما يدلع صار لي مثل الموقف يوم كان ولدي بروضه من البدايه كان اروح بعدين فجاه شفته مثل ولدش بضبط و سالته عرفت ان المدرسه مو زينه تضربه و تقول له حمار و بدلت صفه و صار اوكي جربي مثل ما سويت و تعالي قولي وش صار

aalbarri5

عضو

هلا نفس الحال ولدي او نفس العمر اني ولدي شهر ثلاثة 2008 اني الصبح يقعد يعفس الدنيا صريخ او صياح بس احس مو من الروضة منه هو حجايج الروضة زينة بس الاولاد دائما في البداية يتعبون الام على نا يتعودون اني قمت اطنش ولدي اذا يصيح او اعطيه حنان لانه اذا البي كل رغباته او ادلعه يزيد لي في الصياح و الحجايج طنشيه ولا كانه يصارخ قومي عنه اذا قام يسوي لك هالحركات او يوم الجمعة و السبت بالاجازة حالوي انه ما تطلعين عاشن يحسس بالملل او يقول يبي يروح الروضة الله يعينك او انه عطيه لعبة ياخذها واياه الروضة عشان ما يصيح قيم بوي او دب اي شي .

aalbarri5

عضو

يمكن من المدرسة او مضايق من احد الاطفال يضربه لازم تابعين واياه هناك تروحين الروضة تراجعينهم و تشوفين شلون يعاملون الاطفال بالعكس اني روضة ولدي اوكى بس ولدي عنيد لكن احسه انه في الاجازة يبي يروح الروضة اذا يقعد بالبيت يمل

الله يكون بعونش أختي

حاولي تعطين المدرسة استيكرات ونجوم وتقول الجاهل الي ما يصيح ويحب الروضة تخلي على جبينه نجمه يمكن يتشجع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إحصائيات متصفحي الموضوع (الإجمالي: 0) وقت التصفح

إحصائيات متصفحي الموضوع (الإجمالي: 1, الأعضاء: 0, الزوار: 1)

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى