امازون و علي اكسبرس

Mmmmmmmm

عضو جديد
مساء الخير جميعا
انا و لا مرة طلبت من علي اكسبرس او امازون من قبل وكنت ابي اطلب من عندهم
فابي اسألكم سؤالين
١-هل الموقعين لهم مصاريف غير تكلفة المنتج و الشحن ؟ يعني مثلا جمارك؛ و اذا في جم سعرها او نسبتها سواء في امازون او علي اكسبرس؟؟
٢- التوصيل يكون مباشرة للمنزل او نستلم من شركة بريد او شي؟؟
مشكورين

عبدالرحمن

عضو متميز
مساء النور،

علي أكسبرس ممتاز بس الشي إلي تطلبه ياخذ وقت طويل علشان يوصل لك. تدفع حق البضاعة مع الشحن فقط و يوصل البيت. إذا بغيت أي مساعدة كلمني في الخاص و إن شاء الله أقدر أفيدك.

Mmmmmmmm

عضو جديد
مساء النور،

علي أكسبرس ممتاز بس الشي إلي تطلبه ياخذ وقت طويل علشان يوصل لك. تدفع حق البضاعة مع الشحن فقط و يوصل البيت. إذا بغيت أي مساعدة كلمني في الخاص و إن شاء الله أقدر أفيدك.
مشكور اخوي عندي سؤال كنت سمعت من قبل ان امازون يكون فيه مصاريف جمارك .. صح هالكلام او لا بالنسبة لامازون و علي اكسبرس بعد ؟؟؟

عبدالرحمن

عضو متميز
مشكور اخوي عندي سؤال كنت سمعت من قبل ان امازون يكون فيه مصاريف جمارك .. صح هالكلام او لا بالنسبة لامازون و علي اكسبرس بعد ؟؟؟
هلا أخوي، الصراحة ما قط شريت من أمازون، فما أعرف إذا في مصاريف جمارك أو لا أما علي أكسبرس، بس تدفع سعر البضاعة + الشحن.

serjos

عضو جديد
في امازون قبل اتمام عملية الشراء يظهر لك الرصيد الكامل

الرصيد بيشمل: سعر المنتجات +سعر التوصيل + سعر الضرائب في بلدك

فانته بتشوف المبلغ قبل لا تدفع ويمديك تقارن الموضوع في ذهنك اذا هل يسوى تشتري او لا

عموما انا ما اشوف اسعار الضرايب اللي في الرصيد لما اشتري غالية بالنسبة لمشترياتي (تقنية), وهم اسعار الشحن امازون قللتها بشكل كبير عن الفترة الماضية

Mmmmmmmm

عضو جديد
في امازون قبل اتمام عملية الشراء يظهر لك الرصيد الكامل

الرصيد بيشمل: سعر المنتجات +سعر التوصيل + سعر الضرائب في بلدك

فانته بتشوف المبلغ قبل لا تدفع ويمديك تقارن الموضوع في ذهنك اذا هل يسوى تشتري او لا

عموما انا ما اشوف اسعار الضرايب اللي في الرصيد لما اشتري غالية بالنسبة لمشترياتي (تقنية), وهم اسعار الشحن امازون قللتها بشكل كبير عن الفترة الماضية
مشكوور اخوي

إحصائيات متصفحي الموضوع (الإجمالي: 1, الأعضاء: 0, الزوار: 1)

كاتب الموضوع المواضيع المتشابهة المنتدى الردود التاريخ
فاطمة900 جاوبني ! 2
B جاوبني ! 3
م جاوبني ! 0
Ambitious_Girl جاوبني ! 5
U جاوبني ! 1

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى