آخر محتوى من قبل قيثارة عشق

1. قيثارة عشق

[معلومات] العمل في القطاع الخاص'

سلام عليكم حابة استفسر عن عدد ساعات العمل في القطاع الخاص بحسب قانون العمل ..احد عنده فكرة؟ + عندي استفسار بخصوص دعم الوزارة للراتب..اللي اعرفه ان الراتب يكون ٤٥٠ دينار .. لمدة جم يكون الدعم ؟ وشلون التقسيمة تكون بالضبط يعني الشركة تدفع ٢٥٠ والوزارة ٢٠٠؟ في انتظار ردودكم:tulip:
  2. قيثارة عشق

[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

اييي قلبو بطاقتي.. عادي يعني اروح اراجعهم حق يدورون لي شغل؟ مشكوورة خيو ع الرد
  3. قيثارة عشق

[معلومات] دردشة بخصوص التأمين ضد التعطل

سلام عليكم عندي استفسار .. اني كنت اشتغل شغلة وفنشت قبل جم شهر .. ماناسبتني الشغلة.. يصير اقدم الحين في الوزارة؟ اللي اعرفه ان مابستفيد من الدعم بس هل اقدر اقدم حق يرشحوني لوظايف؟ مع العلم ان الشغلة اللي اشتغلتها كانت مو عن طريق وزارة العمل افيدوني رحم الله والديكم حق اعرف اروح الوزارة...
  4. قيثارة عشق

فساتين اوربية راقية للايجار

يوجد لدينا مجموعة من الفساتين الاوربيةة للايجار الفساتين راقية جداً بشهادة الجميع وتصلح لملجة ..خطوبة .. وللمناسبات للتفاصيل واتساب 33480481
  5. قيثارة عشق

[معلومات] ساعدوني .. حساب اجازتي ..

مشكوورين اخواني ع التوضيح.. يعطيكم العافية
  6. قيثارة عشق

[معلومات] ساعدوني .. حساب اجازتي ..

عذرا لصاحبة لموضوع بس بحط سؤال يتعلق بالاجازة السنوية اذا بغيت افنش من شغلي وعندي ايام من اجازتي السنوية ماطلعتها .. هل يعطوني اياها مدفوعة كاش وتكون ضمن ال final settlement ؟؟ احد عنده قانون العمل اللي يتعلق بهالخصوص ؟ وشكرا
  7. قيثارة عشق

iphone 6S

شكرا جزيلا
  8. قيثارة عشق

iphone 6S

مشكوور اخوي ع الرد
  9. قيثارة عشق

iphone 6S

سلام عليكم حابة اشتري ايفون 6 اس ممكن تنصحوني وين افضل مكان اشتري منه؟ وجم صار سعره؟ + هل يسوى اشتريه من بتلكو ؟ افيدوني بتجاربكم
  10. قيثارة عشق

ورق جدران

انصحك في الشرق لورق الجدران في سوق واقف.. وهاي اكاونتهم في انستغرام @eastwallpaper
  11. قيثارة عشق

[معلومات] تجمع فن الديكور والاثاث

مشكووورة خيووو ماتعرفين وين احصل في البحرين؟

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى