خبير الاحجار
نقاط الإعجابات
9

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المشاركات حول

• اخي الكريم عاشق الهبهاب .... تحيه عطره وبعد
    السوال الاول : شلون اجرب الهبهاب ؟؟احمله معاك قبل ان تلبسه يعني ضعه في مخباك فاذا لاحظت بان مزاجك جدا متعكر وصاير عصبي واجد وتحس بوجع في صدرك فانا انصحك بان تتخلص منه باسرع وقت لانه (( مايناسبك )) مو اي شخص يناسبه الهبهاب
    السوال الثاني : شلون اتعامل معاه ؟؟؟ الهبهاب يا اخي حطه في كاس به مشموم لان الهبهاب يقوى ويستمد طاقته عن طريق المشموم لانه اقوى غذاء روحي للهبهاب
    السوال الثالث : هل ختم الهبهاب ضروري ؟؟؟ليس من الضروري ختم الهبهاب لان بعض الهبهاب مروحن منه وفيه وبعض الهبهاب لازم قراءات خاصه لتشغيله مثل عمل توكيل خاص لجعل الهبهاب به خادم يخدمك
    في النهايه يبقى التوكل على الله افضل اتكال والايمان بالله افضل من كل الاحجار وما الاحجار الا وسيله لاغير للتوصل للهدف المطلوب
    السلام عليكم خبير

عندي استفسار بخصوص حجر الهبهاب

قبل فترة بسطه صديقي اهداني هبهاب حبشي او صحراوي..ردت من الي عندهم خبره يفيدوني::

اشلون اتعامل مع الحجر؟و اشلون اجرب الحجر؟؟و هل ختم الهبهاب ضروري و كيف؟؟؟ارجوا الرد
    هلا اخوي..
    بخصوص هل حجر (الهبهاب) قوة مثل عرق السواحل و اذا تكرمت ترسلي فوائده .

وشكرا
  • جاري تحميل الصفحة…
  • جاري تحميل الصفحة…
  • جاري تحميل الصفحة…

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

الأعلى