آخر محتوى من قبل الخليج الهادئ

1. ا

معونة المعاقين

احد نزلت لهم معونة المعاقين اليوم ؟
  2. ا

تأسيرة زيارة و تأشيرة خادمة

حسب علمي ما يصير تحويل تأشيرة من زيارة الى خادمة من تأشيرة زيارة الى عمل ممكن اما الى خادمة ما يصير
  3. ا

نادي تعليم سباحة للفتيات

السلام عليكم الموضوع مثل ماهو في الاعلى وين القى نادي سباحة حق تعليم السباحة للفتيات بأسعار مناسبة
  4. ا

نزلت علاوة السكن ولا للحين

احد نزلت ليه علاوة السكن ؟
  5. ا

جميع الإستفسارات حول غلاء المعيشه هنا

بي بي كيه ما نزلت للحين
  6. ا

احد نزلت ليه ؟
  7. ا

bbk لحد الان ما نزلت
  8. ا

bbk نزلت ؟
  9. ا

سوال عن الغلاء

هل نزلت او لحين ؟
  10. ا

[عرض: نيسان] باثفيندر 2005

السلام عليكم عندي سيارة باثفيندر 2005 تقصر آيل ماهو رايكم ابدل المكينة او أنزلها او هالشي طبيعي ؟
  11. ا

[طلب: خدمات مالية] تقرير بنفت رايت اوف

مرحبا . .. انا كنت ماخذ قرض من احد البنوك وكنت اتاخر في الدفع بحكم ان راتبي كان ينزل متاخر عموما انا خلصت القرض ولما جيت اقدم ع بطاقة كريدت كارد يقولون لي ما بنعطيك لان تقرير البنفت يقول انك رايت اوف بغيت اعرف اذا اقدر اشيل هالرايت اوف او بنك يعطيني بطاقة كريدت كارد شكرا لكم
  12. ا

أفضل دكتور عظام

بشار السيد في مستشفى ابن النفيس واسماعيل جهرمي في مستشفى رويال اتكلم عن تجربة
  13. ا

مساعدة .. ابنتي مصابة بحول العين

انا بنتي فيها حول في العين وكنت اتابع وياها في مستشفى هيفاء لكني ما استفدت منهم شي غير المواعيد ... بعدها رحت مستشفى مغربي في الدمام ومن اول موعد الدكتور قرر يسوي عملية انحراف العين وهي عبارة عن شد وارخاء بعض عضلات العين واجريت العملية عنده شهر فبراير اسم الدكتور مصطفى كامل واحين اتابع وياها...
  14. ا

اعشاب تبييض الاسنان الجبارة

ممكن ارقام التواصل ؟

مركز البحرين التجاري غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري لا يكون طرفاً فيه. لذا يتحمل الطرفان البائع والمشتري المسؤولية القانونية الكاملة.
يتحمل كل عضو المسؤولية القانونية الكاملة دون مركز البحرين التجاري في أي تعليق ينشره في صفحات المركز وأقسامه.

أعلى